عرض مشاركة واحدة
قديم 02-24-2011, 04:12 PM   #1 (permalink)

Randy Orton

عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي







لم يتمالك اللواء محمود علام مدير شئون فرع النادي الأهلي بالجزيرة دموعه عندما تحدث عن القلعة الحمراء في ختام مسيرته مع النادي الذي قضي داخله سنوات كثيرة كأحد العاملين به.







وأكد علام أنه حرص علي خدمة النادي الأهلي دون النظر لأي عوامل أخري سواء مادية أو اجتماعية ، مضيفاً أنه أحد أبناء النادي والذين تربوا بين جدرانه.







ويحظي علام بحب جميع العاملين بالنادي الأهلي مما دفعهم إلي التظاهر للمطالبة ببقائه في منصبه بفرع النادي بالجزيرة قبل أن يتخذ علام قراره النهائي بالرحيل.







وأكد المدير السابق لشئون فرع الجزيرة بالأهلي أن الكابتن حسن حمدي أبلغه بفخر النادي وأعضائه بأن أحد أبنائه يتم التعاقد معهم من الأندية الأخرى لإدارة شئونها وذلك علي الرغم من افتقاد النادي لخدمات وخبرات علام.







وكان النادي الأهلي قد أقام احتفالية لتكريم اللواء علام علي جميع مجهوداته التي بذلها للنادي طوال الفترة السابقة خاصة أن وجوده كأحد العاملين داخل النادي كان متوازياً مع كونه أبن من أبناء النادي.







وخلال كلماته الهادئة والرائعة لم يتمالك اللواء محمود علام نفسه وانهمرت دموعه عندما طالب أبناء الأهلي من جماهير ومجلس إدارة النادي والعاملين به أن يحافظوا علي ناديهم ويقدموا له أقصي ما لديهم لأنه يحتاج إلي مجهود الجميع وتفانيهم من أجله.





محمود علام مدير شئون مقر النادى الاهلى بالجزيره





حفل تكريم محمود علام




Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس