عرض مشاركة واحدة
قديم 08-03-2011, 06:34 PM   #1 (permalink)

Admin

• ĞêŋęŘąl MąŋāģęŘ •
 
الصورة الرمزية Admin
 




 
Admin تم تعطيل التقييم

Thumbs up عمرو دياب يطرح ” هي حياتي ” في عيد الفطر



عمرو دياب يطرح ” هي حياتي ” في عيد الفطر






يغيب عدد كبير من المطربين المصريين والعرب خلال موسم عيد الفطر الغنائي، حيث ما زالت شركات إنتاج الألبومات تخشى حالة الكساد الشديد التي تشهدها الحركة الفنية نتيجة التوترات السياسية، ولكن رغم غياب النجوم عن عيد الفطر سيكون هذا الموسم أكثر سخونة وذلك لأن سوق الكاسيت سيستقبل ألبوم “الهضبة” عمرو دياب منفرداً من دون منافس، حيث أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عن طرحها لألبومه “هي حياتي” في عيد الفطر .
والألبوم يضم 8 أغنيات منهم “ياريت سنك” و”عارف حبيبي” و”قال فاكرينك” و”مالي عينيا” و”ألومك ليه”، وتعاون فيها دياب مع كبار الملحنين والشعراء والألبوم بكامله سيكون من توزيع عادل حقي .
كما يقرأ عمرو عدداً كبيراً من الأغنيات الجديدة لعدد من الشعراء، ومن بينهم أسماء جديدة تم اكتشافهم من خلال برنامجه “أكاديمية عمرو دياب ” ليختار منهم ما يناسبه لضمه في ألبومه الجديد.
ولا أحد يستطيع أن ينكر حجم نجومية وشهرة دياب الكفيلة بأن تجعل موسم عيد الفطر أكثر المواسم سخونة، فجمهور عمرو دياب في مصر والوطن العربي وعلى مستوى العالم ينتظر ألبوم دياب، كما أن شركات توزيع الكاسيت تعتبر طرح ألبوم دياب بمثابة “القشة” التي يتعلق بها الغريق في ظل حالة الكساد التي يشهدها سوق الكاسيت، وذلك لما تحققه مبيعات ألبوماته من أرقام قياسية حتى في ظل عمليات القرصنة.







التوقيع


I'aM Not Special
, I'aM Just LiMiTeD EdiTion




صفحتنا على الفيس بوك :-
http://www.facebook.com/Downloadiz2Com


Admin غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس