عرض مشاركة واحدة
قديم 09-26-2011, 08:16 AM   #1 (permalink)

ism1r

عضو نشيط
 




 
ism1r على طريق التميز

افتراضي دورة لمدربي وحكام الكيك بوكسينغ (ستاد القاهرة)



دورة لمدربي وحكام الكيك بوكسينغ في ستاد القاهرة – مصر
من 10-12/9/2011م

بناء على دعوة الدكتور وليد قصاص نائب رئيس الاتحاد الدولي للكيك بوكسينغ WPKA ورئيس الاتحاد الآسيوي للكيك بوكسينغ AKF ، من الجمعية المصرية للمواي تاي، برئاسة اللواء محسن يوسف الغمراوي، وأمانة سر الكابتن محمد إبراهيم منظم الدورة.

أعطى الخبير الدولي د. وليد قصاص دورة تدريبية وتحكيميمة لمدة يومين في إستاد القاهرة في جمهورية مصر العربية، يومي 10 و11 من شهر سبتمبر الجاري دورة لمدربي وحكام الكيك بوكسينغ في مصر والتي شارك بها مدربين من فلسطين أيضا.

إشتملت الدورة على شرح القوانين التحكيمية لأساليب الكيك بوكسينغ، والمنهاج التدريبي للمدربين، ثم أعطى التدريبيات العملية في الدورة، وتضمنت الاساسيات الهامة للاعبين وكيفية إعطاء التدريبات ضمن منهاج علمي وتقني، وكيفية إيصال المعلومات للاعبين بطرق فنية مبسطة.

ثم تم إجراء إختبارات عملية ونظرية لبعض المدربين واللاعبين على درجات الاحزمة في الكيك بوكسينغ، وفي ختام الدورة تم توزيع شهادات المشاركة وشهادات درجة الحزام الأسود من قبل الاتحاد الدولي WPKA لبعض المدربين واللاعبين.

في الختام شكر الغراند ماستر د. وليد قصاص منضمي الدورة على حسن التنظيم والحفاوة التي لاقاها منهم خلال وجوده ، وتم اللقاء مع الكثير من المدربين المصريين وخصوصا من شاركوا معه في دورات تدريبية سابقة منذ عام 1998 الى هذا التاريخ.

مع تحيات
مدير اللجنة الاعلامية في الاتحاد الدولي
اسماعيل رضوان 6 دان كيك بوكسينغ

















ism1r غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس