عرض مشاركة واحدة
قديم 10-31-2011, 03:21 PM   #1 (permalink)

lieto6

عضو مجتهد
 




 
lieto6 على طريق التميز

افتراضي وارف ... مستقبل العمل في العالم العربي



تؤكد بعض الدراسات الحديثة أن التوظيف عبر الانترنت هو السمة الغالبة في تنظيم العمل اليوم .العمل عن بعد أو العمل من المنزل أو العمل عبر الانترنت جميعها مصطلحات تشير إلى الاتجاه الجديد في العمل و اتخاذ عمل مستقل عبر مايسمى بمواقع العمل عن بعد.
مواقع العمل عن بعد هي محاور يقوم فيها أصحاب العمل و المشاريع بنشر مهام على هذه المواقع , يمكن عندها للراغبين بالعمل عن بعد التقدم لهذه الوظائف عبر الموقع . إضافة لذلك تقوم بعض مواقع العمل عبر الانترنت بدور الوسيط فيما يتعلق بالمدفوعات , بحيث تقوم بالدفع للعامل المستقل فور انجاز العمل, وتجنبه بذلك مخاطر عدم الدفع.
يعد وارف الموقع الأول للعمل عن بعد في العالم العربي
Warif.com
إن وارف هو سوق خدمات على الانترنت. يقدم منصة للشركات الصغيرة والمتوسطة وأصحاب المشاريع الباحثين عن خيارات للاستعانة بمصادر خارجية, ولتبادل الخدمات للعاملين عن بعد والمحترفين والخبراء من مختلف الفئات . ويتمتع وارف بكل الوظائف والأنشطة المتعلقة بالعمل عن بعد . ويتوفر باللغتين العربية والانكليزية لتمكين الناس في الشرق الأوسط من الاستفادة القصوى من العمل على الانترنت.
يتميز وارف بخدمة الضمان المالي التي توفر الثقة بين الأطراف المختلفة. إضافة إلى توفير طرق عمل تماثل طبيعة العمل في الحياة اليومية ويعطي بذلك مرونة في إنجاز بالأعمال بين الطرفين , حيث يتم العمل بالساعة أو العمل حسب المهام أو العمل حسب مراحل ويتم تقسيم الدفعات حسب الاتفاق يبين الطرفين.
يقدم وارف مفهوم جديد في تعريف مجتمع العمل العربي حيث يرتبط العمل عن بعد بتقديم ثقافات فعالة للعمل تساهم في تسريع وتطوير بنية الأعمال في ضوء تطور تكنولوجيا المعلومات والاتصال.
كما يخفض وارف التكاليف التشغيلية للتنقل والسفر, وتكاليف التدريب, والاتصال , ومستلزمات الدعم والمساندة الإدارية, ومكاتب وأماكن العمل لكل من الموظف وصاحب العمل .
يعمل وارف على تعزيز سير العمل في أسواق العمل الإلكترونية عن طريق تحسين قواعد البيانات عن فرص العمل عن بعد والاستفادة من تكنولوجيات المعلومات والخبرات المتاحة بالفعل على المستوى العربي.
يقوم صاحب العمل أو الشركة الراغبة في التوظيف بالدخول على موقع وارف و تسجيل حساب جديد باسمه أو باسم الشركة و عندها يمكنكم الاستفادة من ميزات وارف المتعددة , من حيث تقديم المختصين والمؤهلين بطريقة حرفية مهنية، نظرا لأن ملف المستخدم تتوفر فيه جميع معايير الأداء المهني من حيث سمعة العامل وتقييم أداءه وخبراته المهنية.
إضافة إلى توفير الأدوات الضرورية التي تساهم في خلق مكتب افتراضي للعامل يماثل طريقة عمله في الحياة اليومية حيث يتوفر للعامل ملف تسويقي يبرز فيه أعماله وخبراته ، المحفظة المالية والتي تعمل بمثابة قسم الحسابات لأية مؤسسة واقعية وكذلك صندوق البريد الذي يعمل كواسطة اتصالات فعالة, بالإضافة الى إدارة المشاريع والتي يندمج فيها الإتصال وإدارة المشاريع بتسلسل واضح من حيث مراقبة الدفعات المالية .
ويتصل وارف بأشهر بوابات الدفع الالكتروني مثل الباي بال وماني بوكر وكذلك امكانية التحويل البنكي
وارف , هو الأفضل في توفير الكفاءات و أصحاب الخبرات لانجاز المشاريع, وتوفير فرص عمل عبر العمل عن بعد
باختصار
وارف هو بوابتك لمستقبل الأعمال والنجاح .
Warif.com
صفحتنا على الفايس بوك
Warif freelancers وارف للعمل عن بعد







lieto6 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس