عرض مشاركة واحدة
قديم 12-05-2011, 08:08 PM   #1 (permalink)

Randy Orton

عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي هل يقترب سادومبا هداف الهلال من الأهلي بعد عرض وكيله واشادة البدري؟





باقتراب شهر يناير و الانتقالات الشتوية يتم عرض العديد من اللاعبين الافارقة على النادى الاهلى ويبدو ان هداف نادى الهلال السودانى فى طريقه الى القاهرة .
حيث ان وكيل اللاعب ادواردو سادومبا مهاجم نادى الهلال السودانى ذو الـ28 عام قد عرض انضمام سادومبا على الاهلى فى يناير المقبل بعد ان تألق خلال الموسم المنصرم بالدورى السودانى .
ويتميز اللاعب الزيمبابوى ببنيانه القوى وقدرته على انهاء الهجمات بشكل فعال حيث سجل 17 هدف خلال الدورى هذا الموسم وقد استطلع مسئولو النادى الاهلى راى كابتن حسام البدرى الذى يعلم اللاعب جيدا و الذى اكد انه خامة مميزة .
الا ان عامل السن يبقى نقطة الخلاف الوحيدة على اللاعب خاصة ان الاهلى يسعى للنزول بمعدل الاعمار السنية بالفريق ويبحث عن مهاجم شاب قادر على مد هجوم الفريق بالحيوية اللازمة لسنوات قادمة .
بذلك ينضم اللاعب الى مجموعة اللاعبين الافارقة الذين تم عرضهم على النادى الاهلى فى الفترة الاخيرة بجانب عبد الرحمن البشير النيجيرى الذى اكد انه قادم للاختبار فى الاهلى على الرغم من تصريح مدير الكرة سيد عبد الحفيظ بعدم رغبة الجهاز الفنى فى اختباره.
يذكر أن سادومبا قد تألق في دوري الأبطال الأفريقي عام 2008 مع فريق القطن الكاميروني ثم انتقل للدوري الليبي قبل ان يحط في رحلة احتراف موفقة مع الهلال السوداني.




Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس