عرض مشاركة واحدة
قديم 12-06-2011, 11:52 PM   #1 (permalink)

Randy Orton

عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي قذائف دومنيك تسقط الطلائع وعودة جونيور بعد غياب في تكريم صبري





قدم فريق الأهلي عرضاً جيداً وحقق الفوز بهدفين أمام طلائع الجيش في تكريم عبدالستار صبري نجم المنتخب المصري وأحرز هدفي الأهلي المهاجم الموريتاني دومنيك دا سيلفا في الشوط الثاني من المباراة.
بدأ جوزيه المباراة بتشكيل مكون من أحمد عادل عبدالمنعم – حسام غالي – وائل جمعه – أحمد السيد – أحمد فتحي – أحمد شديد قناوي – محمد بركات – عبدالله السعيد – حسام عاشور – دومنيك – جونيور.
ولعب فريق الأهلي بأداء جيد خلال الشوط الأول وظهر جونيور بمستوى جيد كما تألق محمد بركات في الجانب الأيمن وأضاع الفريق عدة فرص في وجود هجمات خطرة من فريق الجيش وأنقذ أحمد عادل أكثر من فرصة.
وخرج عبدالستار صبري نجم المنتخب المصري في الدقيقة 15 ليدخل بدلا منه اللاعب أيمن حفني وتتحول المباراة إلى مباراة غاية في الندية والقوة بين اللاعبين وتعرض لاعبو الأهلي للعديد من الخشونة من مدافعي الطلائع وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.
وفي الشوط الثاني يستمر جوزيه بنفس التشكيل ويتألق البرازيلي جونيور في التمرير من لمسة واحدة بجانب عبدالله السعيد الذي صنع مع أحمد شديد جبهة يسارية مميزة.
ويقوم جونيور بالتمرير لعبدالله السعيد الذي يصنع هدية لدومنيك المنفرد لم يتوان في إحراز الهدف الأول لفريق الأهلي , وبعدها يتعرض جونيور للإصابة ويخرج ويدخل بديلا له محمد ناجي جدو.
ويعود دومنيك مرة أخرى ويراوغ مدافع الجيش ويطلق قذيفة مدوية لم يستطع حارس الطلائع إلا أن ينظر إلى الكرة وهي تتهادي في المرمى ليعلن عن ثنائية الأهلي.
ويقوم جوزيه بإجراء العديد من التبديلات بخروج وائل جمعه ومحمد بركات ودومنيك عبدالله السعيد ويدفع بأحمد العش والسيد حمدي وسيد معوض وينتهي اللقاء بفوز الأهلي بثنائية نظيفة.





Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس