عرض مشاركة واحدة
قديم 07-14-2012, 12:35 PM   #1 (permalink)

Bejta

۞ المسحراتى ۞
 
الصورة الرمزية Bejta
 




 
Bejta على طريق التميز

افتراضي بيان الوايت نايتس 14/07/2012





نص بيان الوايت نايتس:
المسئولية قدر الرجال ,,
و نحن نقدر من يقدرها .. ليسا عيبا ان نعترف بخطأ .. أو أن نلتمس عذرا .. بل إن الشجاعة كل الشجاعة أن تواجه الجميع بأوجه القصور و مواطن الضعف .. و القوة كل القوة ان نتحد سويا لمواجهة أى مشكلة و نضع لها الحلول لنصل الى المثالية فى الأداء

و لعل ما كان معتادا من سياسة الدولة انها حينما تجد نفسها محل خطأ أو عجز لا تجد امامها إلا القمع و فرض الرأى بالقوة و هو ما كان محل كبت و غضب انفجر فى ثورتنا المجيدة
و نحن هنا أمام بناء دولتنا الجديدة التى أساسها المشاركة و العدل و الحق فإننا نحترم تماما مراعاة ظروف البلاد و تعسف اذناب النظام سواء بشخصهم أو بالروتين الغبى و أساليب معالجة الاخطاء المزرى .
و اننا كمجموعة التراس وايت نايتس فتحنا مجالا للحلول من وجهة نظرنا كجمهور و هو العامل الاساسى للرياضة .. و الذى كان به حلولا جذرية لمشاكل جمة فى ملاعبنا و طرق التنظيم و ذلك بشهادة المختصين أصحاب الخبرات ، الا اننا فوجئنا بالبرود الروتينى و اللامبالاة أو على الأقل التفكير او تقارب وجهات النظر لإنهاء أزمة عودة الجماهير للملاعب ، و هو ما يمثل عقبة لأى تغيير نتمناه للأفضل .
واجهوا أنفسكم و أعلنوا أساس المشكلة و العجز ، أشركونا لايجاد الحلول
فنحن كمجموعة ألتراس وايت نايتس نطالب كل المختصين بإعلان أسباب موضوعية و حقيقية لعدم حضور الجماهير ، مع الأخذ بالاعتبار بأن ردكم علينا سينبنى عليه قرارنا بخصوص المباريات المقبلة.






التوقيع










Bejta غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس