منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

قسم حواء هنا تجد المواضيع المتعلقة بـ (المرأه -الطفل - الغذاء )



العناية بالجلد ضد مظاهر الشيخوخة

إن تعرض الجلد للشيخوخة أمر حتمي. لكن لماذا تعملي على تسريعه؟ هناك طرق لإبطاء التدلي والتجاعيد. قد يكون إستعمال الكريمات،

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-11-2006, 09:40 PM   #1 (permalink)
• ĞêŋęŘąl MąŋāģęŘ •
 
الصورة الرمزية Admin
 




 
Admin تم تعطيل التقييم

Thumbs down




إن تعرض الجلد للشيخوخة أمر حتمي. لكن لماذا تعملي على تسريعه؟ هناك طرق لإبطاء التدلي والتجاعيد. قد يكون إستعمال الكريمات، والعلاجات الخاصة بالجلد جزء من اسلوبك اليومي للعناية.





على أية حال، لا تتوقعي أن تعمل الكريمات الموضوعية لوحدها بذات الكفاءة الكاملة. أما أفضل طريقة لبدء جهودك في الحفاظ على بشرتك فهي من عدة طرق.

أولاً، هل تشربي كمية كافية من الماء؟ هناك آراء مختلفة حول الكمية التي يحتاجها الفرد من الماء للحصول على صحة جيدة، لكن الإجماع العام يبقى بأنك من المحتمل لا تشربين بما فيه الكفاية. إذا كنت تشعر بالعطش، فالجلد سيكون عطشان أيضاً – الامر الذي يعني الجفاف والتجاعيد. يجب أن يبقى جلدك رطباً بالماء الصالح للشرب بإنتظام.







اشربي الماء... وتفادي الكحول والمشروبات اللاكحولية. فمحتويات هذه الأشربة - الكحول والكافايين – تسبب جفاف الجلد، والدمار على تركيبته. أما البديل الآخر المقبول فهو الشاي الأخضر، القليل بالكافايين (لكنه يكفي لري الجسم). والشاي الأخضر، كما يعرف البعض، غني بمانعات التأكسد التي تحطم الجزيئات الحرةَ، التي تسبب الشيخوخة.







تعتبر المكملات المتعدّدة الفيتامينات فكرة جيدة دائماً ، لكن أجسامنا تمتص المواد المغذية بسهولة جداً من الغذاء. لذا اشمل الكثير من الثمار، والخضار في حميتك. بالأضافة إلى الفيتامينات والمعادن، حصني جسمك بمانعات التأكسد. التوت مثلا، يعتبر أحد الثمار "الممتازة" الغنية بمانعات التأكسد.







مارسي الرياضة! تساعد التمارين على منع الاصابة بالشيخوخة المبكرة عن طريق السيطرة على الوزن، وتنظيم عمل القلب، وصقل العضلات، والحصول على مستوى تدفق ممتاز للدم إلى الجسم و (إلى الجلد)! الناس الذين يمارسون الرياضة يبدون أصغر سناً، ويتمتعون بنشاط أكبر.







غالباً ما يكشف الأشخاص الذين يبدون أصغر من عمرهم سراً حيوياَ لذلك: وهو الحصول على النوم الكافي. إذا لم تكن أحد هؤلاء، حاولي ان تزيدي ساعات نومك. وبدلاً من الجلوس امام التلفاز، اطفئيه واستلقي في السرير مع كتاب ممتع. هذه الممارسة الهادئة يمكن أن تؤدي إلى تسهيل عملية الاغفاء – لأن الألوان والحركة في التلفاز تبقي أدمغتَنا تعمل حتى بعد أن نبدأ بالإرتياح.







قد تشعرين بأنك لا تملكين الوقت للإعتناء بنضارة جلدك، لكن تذكري: في الوقت اللذي تبدأين فيه في ذلك "احظي بكل الوقت الممكن، "لا تتأخري بتخصصي هذا الوقت، وإلا ستفوتك فرصة العناية ببشرتك. الآن هو وقت حماية جلدك! وبعد سنوات من الآن ستشكرين نفسك على هذه النصيحة- ولن تبدي أصغر بالسن فقط بل ستشعرين كذلك ايضا




التوقيع


I'aM Not Special
, I'aM Just LiMiTeD EdiTion




صفحتنا على الفيس بوك :-
http://www.facebook.com/Downloadiz2Com


Admin غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-11-2006, 09:40 PM   #2 (permalink)
• ĞêŋęŘąl MąŋāģęŘ •
 
الصورة الرمزية Admin
 




 
Admin تم تعطيل التقييم

افتراضي


منقول!!



التوقيع


I'aM Not Special
, I'aM Just LiMiTeD EdiTion




صفحتنا على الفيس بوك :-
http://www.facebook.com/Downloadiz2Com


Admin غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-12-2006, 05:49 AM   #3 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

افتراضي


thnx



pirate_1012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم حواء


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 07:08 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd