منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

القسم العام تجد هنا المواضيع العامة والتي لايوجد لها اي صلة باي منتدى اخر هنا



طبال الراقصه دينا بيموت وهو بيطبل قدام الناس

حالة من الحزن الشديد تسيطر على الراقصة الشهيرة دينا منذ الوفاة المفاجأة لطبالها الخصوصي احمد حسن ابوالسعود (45 عام) أمام

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-11-2006, 10:43 PM   #1 (permalink)
• ĞêŋęŘąl MąŋāģęŘ •
 
الصورة الرمزية Admin
 




 
Admin تم تعطيل التقييم

Thumbs down







حالة من الحزن الشديد تسيطر على الراقصة الشهيرة دينا منذ الوفاة المفاجأة لطبالها الخصوصي احمد حسن ابوالسعود (45 عام) أمام عينيها إثناء أداء دينا لفقرتها الاستعراضية بأحد فنادق الخمسة نجوم تحديدا فندق (فندق سميرا ميس).







فقد فوجئت دينا وأعضاء الفرقة والجمهور بسقوط الطبال فجأة على خشبة المسرح إثناء قيامه بالعزف خلفها فتوقفت دينا عن الرقص وحضر حسام طاهر (مشرف غرفة الإسعاف) على الفور وأصر على نقلة بسرعة لمستشفى الفرنساوى بالقصر العيني بصفتها اقرب مستشفى من موقع الفندق.





وأصرت دينا على عدم تكملة ألفقره ومصاحبتهما ولضيق الوقت قامت بوضع روب فوق بدله الرقص وفور وصولهم للمستشفى لفظ الطبال أنفاسه الأخيرة وخرج تقرير الوفاة ليؤكد حدوث الوفاة نتيجة إصابته بأزمة قلبية وهبوط حاد بالدورة الدموية.





فانهارت دينا وسقطت مغشي عليها فتم عمل الإسعافات اللازمة لها وأصر الأطباء على ضرورة قيام أفراد الفرقة بمصاحبتها للمنزل على الفور فعادت وهى في حالة انهيار.





وكلفت مدير أعمالها بالاتصال بالمخرجين وشركات الإنتاج المتعاملة معها لإبلاغهم بعدم قدرتها على العمل في الوقت الراهن رغم أن من بينها إعمال يجرى العمل بها على قدم وساق للحاق بالشهر الكريم مثل مسلسلي (حضرة المتهم أبى) لنور الشريف و(حياتي أنت) مع احمد ادم بالإضافة لفوازير رمضان التي تقدمها لصالح أحدى المحطات الفضائية مع الممثل الشهير محمد سعد الذي أثار ردود أفعال واسعة النطاق بعد موافقته على بطولة هذه الفوازير تحديدا.





وقد أعرب مخرجي هذه الأعمال عن قلقهم الشديد من تأثر دينا بحادث وفاة مدير إعمالها بشكل قد يدفعها لاتخاذ قرار مفاجئ بالاعتزال ومن ثم الإطاحة بهذه الأعمال لصعوبة الاستعانة بأي فنانة أخرى بسبب ضيق الوقت وانتهائها من تصوير الغالبية العظمى من مشاهدها.





خاصة إنها اى دينا تأثرت أيضا خلال الأسابيع الماضية بشائعة إصابتها بمرض خطير بعد سقوطها أكثر من مرة أثناء قيامها بتصوير بعض مشاهدها في مسلسل (حضرة المتهم أبى) وتردد إنها سعت لإخفاء حقيقة المرض حتى لا تتأثر مسيرتها الفنية بالفنادق الكبرى والملاهي الليلية التي تؤدى بها وصلاتها مساء كل يوم.





واضطرت دينا للرد على هذه الشائعات بالظهور بالعديد من البرامج التليفزيونية ومنها البرنامج الشهير بالتليفزيون المصرى (البيت بيتك) والذي خصص لها فقرة كاملة قامت خلالها بالرد على الشائعة ونفيها.





ما حدث مع دينا سبق وتعرض له المطرب الشهير عمرو دياب في مطلع الصيف الحالي بعد وفاة مدير أعماله وعازف الدرامز الاساسى بفرقته اشرف فؤاد والذي كان يعد واحدا من أهم واقرب أصدقاءه.





وقد توفى فجأة نتيجة سكته قلبية مفاجأة حيث كان يمارس مع دياب كعادتهما كل صباح رياضة الاسكواش وسقط على الأرض فجأة فسيطرت حاله من الحزن الشديد على المطرب الشهير دفعته لتأجيل كافة ارتباطاته الفنية.





وتناثرت شائعة اعتزاله للفن بعد ان ادرك انه لا توجد اى قيمه للحياة ولم يقم دياب بنفى الشائعة او الرد عليها واختفى تماما عن العيون حتى عاد للظهور فى احداث لبنان الاخيره بعد ان ابدى قلقه على أفراد اسرته هناك.





وبعد توقف الحرب قام دياب بمواقف انسانية جيدة حيال الشعب اللبنانى وكان اخرها تحمله لنفقات تذاكر السفر للوفد اللبنانى المشارك فى مهرجان المسرح التجريبي الذي تقام فعالياته حاليا بمدينة القاهرة وذلك تضامنا منه مع لبنان عقب علمه بأن الوفد اللبناني المشارك بالمهرجان يواجه مشكلة تدبير الموارد المالية المناسبة لتذاكر السفر من بيروت للقاهرة نتيجة الأحداث التي وقعت هناك






التوقيع


I'aM Not Special
, I'aM Just LiMiTeD EdiTion




صفحتنا على الفيس بوك :-
http://www.facebook.com/Downloadiz2Com


Admin غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-11-2006, 10:55 PM   #2 (permalink)
عضو نشيط
 




 
Bahoga على طريق التميز

افتراضي


ya 7raaam 2ina 2ilah w ina 2ilih rag3oon m3lshy b2a bas da 2akiid 3ala al nar 7adf hahaha thnkx nice topic



Bahoga غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-12-2006, 01:35 AM   #3 (permalink)

VIP

عضو ملهوش حل !
 




 
VIP على طريق التميز

افتراضي


البقاء الله وحده

شكرا ياباشا علي الخبار



VIP غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-17-2006, 09:04 PM   #4 (permalink)
عضو سوبر
 




 
RAZOR على طريق التميز

افتراضي


ههههههههههههههههههههههههههههه احسن



RAZOR غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-18-2006, 08:30 PM   #5 (permalink)
• ĞêŋęŘąl MąŋāģęŘ •
 
الصورة الرمزية Admin
 




 
Admin تم تعطيل التقييم

افتراضي


مشكور لمروركم جميعا!!



التوقيع


I'aM Not Special
, I'aM Just LiMiTeD EdiTion




صفحتنا على الفيس بوك :-
http://www.facebook.com/Downloadiz2Com


Admin غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم القسم العام


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 08:15 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd