منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى



البحري يتسلم قيمة انتقاله للنصر .. والرياض يحدد مصير ادريانو

أسدلت إدارة نادي النصر الستار على قضية انتقال أحمد البحري المدافع الدولي السابق التي استغرقت قرابة السبعة أسابيع. وكان البحري

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-09-2007, 07:47 PM   #1 (permalink)
عضو ماسى
 




 
{the rock} على طريق التميز

Exclamation



أسدلت إدارة نادي النصر الستار على قضية انتقال أحمد البحري المدافع الدولي السابق التي استغرقت قرابة السبعة أسابيع.

وكان البحري القادم من صفوف فريق الاتفاق قد أحضر عائلته من المنطقة الشرقية بعد قبضه مبلغ المليون وثمانمائة ألف ريال التي تمثل الثلاثمائة ألف منها باقي مستحقاته لدى ناديه السابق. وعلى صعيد التمارين، عاد ضياء هارون ارتكاز خط وسط الفريق النصراوي إلى تدريبات الكرة مساء أمس بعد غيابه الأسابيع الثلاثة الفائتة لإصابته بكدمة في ركبته في لقاء النصر والشباب الدوري الأخير. وسيكون المدفعجي هارون ضمن القائمة الأساسية المشاركة في المباراة التي ستجمع الجارين ضمن بطولة دوري كأس خادم الحرمين الشريفين.



وانتظم زميله منصور الثقفي الذي كان يعالج هو الآخر من إصابة الظهر في الوقت الذي شارك المدافع التوجولي الدولي تيجاني ماساماسو بفعالية أبانت جاهزيته للمواجهات المقبلة. وشوهد صانع الألعاب البيروفي المشاغب بلاسيوس بعيداً عن المران تأهباً لمغادرته إلى بلاده بعد إيقافه من الاتحاد الدولي لكرة القدم في حين لا يزال نظيره الألباني الخاضع للتجربة ادريانو يقدم لمحات فنية جيدة رغم خروجه من التدريب إلى عيادة النادي الطبية لتضميد إصبع قدمه المصاب نتيجة اشتراكه في إحدى الكرات بقوة. وسينتظر ارديانو حتى مباراة الغد التجريبية التي ستجمع الأصفر بالرياض على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود حيث سيكون لاعب الفيصلي على المحك قبل تقرير مستقبله من المدرب البرازيل دنالدو باتريسيو. من جهة ثانية، سلم الأمير سلمان بن طلال بن سعود عضو شرف نادي النصر لاعبي فريقي درجة الناشئين والشباب لكرة القدم مكافآت مالية عقب تغلبهما الأسبوع الماضي على نظيريهما بيش والاتحاد ضمن مسابقتي الدوري الممتاز للقطاعين.




{the rock} غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 01:37 PM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd