منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



الريال يكافح وميلان يواصل ومانشستر يثأر

نيقوسيا (أ ف ب)- يسعى ريال مدريد الاسباني الى استعادة توازنه في المسابقة الاوروبية عندما يستضيف دينامو كييف الاوكراني الثلاثاء

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-12-2006, 02:03 PM   #1 (permalink)
عضو مبدع
 




 
dodo_man على طريق التميز

افتراضي



نيقوسيا (أ ف ب)- يسعى ريال مدريد الاسباني الى استعادة توازنه في المسابقة الاوروبية عندما يستضيف دينامو كييف الاوكراني الثلاثاء في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة ضمن الدور الاول لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.



ويطمح ميلان الايطالي الى تأكيد انطلاقته القوية هذا الموسم ونفضه غبار فضيحة التلاعب بنتائج مباريات الكالشيو الموسم الماضي عندما يحل ضيفا على ليل الفرنسي في المجموعة الثامنة فيما يخوض مانشستر يونايتد الانكليزي مباراة ثأرية امام مضيفه بنفيكا البرتغالي ضمن المجموعة السادسة ويلعب ارسنال الانجليزي وصيف بطل النسخة الاخيرة مباراة ساخنة امام ضيفه بورتو البرتغالي حامل اللقب عام 2004 ضمن المجموعة السابعة.



في المباراة الاولى سيكون استاد "سانتياجو برنابيو" في مدريد مسرحا لمباراة هامة جدا لفريق العاصمة للحفاظ على اماله في مواصلة مشواره في المسابقة التي احرز لقبها 9 مرات (رقم قياسي).



ويدرك ريال مدريد ان الفوز وحده يكفل له ذلك بعدما خسر امام ليون الفرنسي صفر-2 في الجولة الاولى وبالتالي فهو يسعى اولا للتعويض وثانيا لطمأنة جماهيره. وكانت الخسارة الاولى لريال مدريد هذا الموسم بقيادة مدربه المحنك الايطالي فابيو كابيللو.



ويدخل ريال مدريد المباراة بمعنويات عالية بعد عرضه الجيد امام مضيفه بيتيس السبت عندما تغلب عليه 1-صفر خوله اقتسام صدارة الدوري مع غريمه التقليدي برشلونة حامل اللقب وفالنسيا.



ويسعى ريال مدريد الى استغلال المعنويات المهزوزة لدى لاعبي الفريق الاوكراني بعد خسارتهم المذلة امام ستيوا بوخارست 1-4 في كييف في الجولة الاولى. وكان ريال مدريد تغلب على دينامو كييف بصعوبة قبل موسمين بهدف سجله الدولي الانكليزي مايكل اوين.



وقال كابيللو الذي قاد ميلان الى اللقب القاري عام 1994 "أكدنا افضليتنا ومستوانا امام بيتيس لكن بامكاننا ان نقدم افضل من ذلك".



ويغيب المدافع الدولي البرازيلي سيسينيو عن تشكيلة ريال مدريد بسبب اصابته بتمزق في الرباط الصليبي لركبته اليمنى سيبعده نحو ستة اشهر عن الملاعب.



ويواجه كابيللو مشكلة الاحتفاظ بقائد المنتخب الانكليزي السابق ديفيد بيكهام على مقاعد الاحتياط. ومنذ تعاقد ريال مدريد مع جناح ارسنال الانكليزي الدولي الاسباني خوسيه انطونيو رييس بات كابيللو يفضل اشراك الاخير في الجهة اليمنى التي يلعب فيها بيكهام وهو ما فعله السبت ضد بيتيس وقبلها ضد ريال سوسييداد الاسبوع الماضي حيث دخل الانكليزي مكان رييس في الشوط الثاني.



وغاب بيكهام عن تدريبات ريال مدريد الاحد وهو ما سيزيد من تشبث كابيللو في الاحتفاظ به على مقاعد الاحتياط وتفضيل رييس عليه.



وضمن المجموعة ذاتها يلتقي المتصدران ستيوا بوخارست مع ليون في مواجهة يسعى فيها الاول الى تأكيد فوزه العريض على دينامو كييف في الجولة الاولى وبالتالي الانفراد بالصدارة قبل مواجهته القوية لريال مدريد وهو الطموح ذاته لليون الذي يدخل المباراة بمعنويات كبيرة بعد فوزه الكبير على ليل 4-1 في الدوري الفرنسي اول من امس السبت.



وفي المجموعة السادسة يخوض مانشستر يونايتد مباراة ثأرية امام مضيفه بنفيكا على استاد "لوش" في لشبونة. وكان مانشستر يونايتد خسر امام بنفيكا على الملعب ذاته 1-2 وودع المسابقة من الدور الاول.



ويدخل مانشستر يونايتد مباراة الثلاثاء وفي جعبته فوز صعب على سلتيك الاسكتلندي 3-2 في الدور الاول وعرض مخيب للامال ضد ضيفه ارسنال صفر-1 ومضيفه ريدينغ 1-1 في الدوري المحلي افقده فرصة انتزاع الصدارة واوقف انتصاراته الاربعة المتتالية في الدوري.



واكد مدرب مانشستر يونايتد السير اليكس فيرجوسون عزم فريقه على الثأر وقال "صدقوني ستكون نتيجة المباراة مختلفة عن سابقتها الموسم الماضي".



وقال الدولي ميكايل كاريك المنتقل هذا الموسم الى مانشستر قادما من توتنهام "حققنا بداية جيدة في المسابقة بالفوز على سلتيك ونأمل في الحفاظ عليها".



وكان بنفيكا تعادل مع كوبنهاجن 1-1 في الجولة الاولى علما بانه أخرج ليفربول الانكليزي من الدور الثاني الموسم الماضي وافقده اللقب الذي احرزه عام 2005.



وضمن المجموعة ذاتها يأمل سلتيك في تعويض خسارته امام مانشستر يونايتد عندما يستضيف كوبنهاجن. ويدخل سلتيك المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه المستحق على غريمه التقليدي ومطارده المباشر رينجرز 2-صفر السبت ضمن الدوري المحلي.



وفي المجموعة السابعة يخوض ارسنال اختبارا صعبا امام ضيفه بورتو. واستعاد ارسنال الكثير من بريقه في الاونة الاخيرة خصوصا بفوزه على مانشستر يونايتد 1-صفر في عقر داره في اولدترافورد وكذلك فوزه الكبير على شيفيلد يونايتد 3-صفر اول من امس السبت وكان فوزه الاول على ملعبه الجديد استاد "الامارات".



ويطمح ارسنال في ان يكون الفوز على شيفيلد يونايتد فاتحة انتصاراته على ارضه هذا الموسم وبالتالي التغلب على بورتو ليحقق فوزه الثاني على التوالي في الدور الاول بعد تغلبه على مضيفه هامبورغ 2-1 في الجولة الاولى في طريقه الى تكرار مشواره في المسابقة الموسم الماضي عندما بلغ النهائي وخسره امام برشلونة الاسباني.



وقال مدرب ارسنال الفرنسي ارسين فينجر "اريد الفوز بلقب المسابقة لكن ذلك يأتي درجة درجة" مضيفا "المرحلة المقبلة ليست هي الفوز بواحدة بل باثنين او ثلاث لندخل تاريخ المسابقة الاوروبية".



وكان بورتو سقط في فخ التعادل السلبي امام ضيفه سسكا موسكو الروسي في الجولة الاولى. وضمن المجموعة ذاتها يلعب سسكا موسكو مع هامبورغ في مباراة تكتسي اهمية كبيرة بالنسبة للفريق الالماني الذي لم يذق طعم الفوز حتى الان في مختلف المسابقات.



وفي المجموعة الثامنة يسعى ميلان الى استغلال المعنويات المهزوزة لدى مضيفه ليل لتحقيق فوزه الثاني على التوالي في الدور الاول بعد تغلبه على ايك اثينا 3-صفر في الجولة الاولى.



وحقق ميلان بداية قوية هذا الموسم بتسجيله 3 انتصارات متتالية في الدوري المحلي ومثلها في المسابقة الاوروبية قبل ان يسقط في فخ التعادل السلبي امام مضيفه ليفورنو اول من امس السبت في الدوري المحلي.



ويملك ميلان الاسلحة اللازمة لتخطي عقبة الفرنسيين الذين منيوا بخسارة مذلة امام ليون 1-4 في الدوري المحلي.



ولم يدخل مرمى ميلان سوى هدفين في 7 مباريات كما ان شباكه التي يذود عنها الدولي البرازيلي ديدا لم تهتز منذ 377 دقيقة. ويغيب القائد باولو مالديني بسبب الاصابة في عضلات المحالب فيما يعود صانع الالعاب اندريا بيرلو الذي غاب عن المباراة الاخيرة ضد ليفورنو.



وفي المجموعة ذاتها يلعب ايك اثينا مع اندرلخت البلجيكي. وكان اندرلخت تعادل مع ليل 1-1 في الجولة الاولى.




dodo_man غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-12-2006, 02:11 PM   #2 (permalink)
• ĞêŋęŘąl MąŋāģęŘ •
 
الصورة الرمزية Admin
 




 
Admin تم تعطيل التقييم

افتراضي


مشكور و الى الامامّّ!!



التوقيع


I'aM Not Special
, I'aM Just LiMiTeD EdiTion




صفحتنا على الفيس بوك :-
http://www.facebook.com/Downloadiz2Com


Admin غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-12-2006, 02:39 PM   #3 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

افتراضي


thnx



pirate_1012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-13-2006, 01:18 AM   #4 (permalink)

VIP

عضو ملهوش حل !
 




 
VIP على طريق التميز

افتراضي


شكرا علي المعلومات الجميله



VIP غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 11:34 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd