منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى



التجديد لأجويري.. ورييس في الطريق

ذكرت تقارير إخبارية أن نجم خط الوسط الاسباني الصاعد راؤول غارسيا سيتم تقديمه كأبرز صفقة شرائية صيفية بالنسبة لنادي أتلتيكو

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-21-2007, 11:36 PM   #1 (permalink)
عضو ماسى
 




 
{the rock} على طريق التميز

افتراضي



ذكرت تقارير إخبارية أن نجم خط الوسط الاسباني الصاعد راؤول غارسيا سيتم تقديمه كأبرز صفقة شرائية صيفية بالنسبة لنادي أتلتيكو مدريد الاسباني الاربعاء.

وأكدت صحيفة «ماركا»الاسبانية الرياضية أن أتلتيكو سيدفع نحو 12 مليون يورو لاوساسونا للحصول على خدمات غارسيا البالغ من العمر 20 عاما.

ويلعب غارسيا وهو أحد النجوم الذين أنتجهم برنامج أوساسونا لاعداد الناشئين ضمن صفوف المنتخب الاسباني تحت 21 عاما.ولعب غارسيا أولى مبارياته بمسابقة دوري الدرجة الاولى الاسباني «ليجا»عام 2004 بينما لعب 26 مباراة في الموسم الماضي سجل خلالها ستة أهداف لاوساسونا.

على الصعيد ذاته ذكرت صحيفة «ماركا» الاسبانية في موقعها على الانترنت أن لاعب كرة القدم خوسيه أنطونيو رييس بصدد التعاقد مع نادي أتلتيكو مدريد.

وقرر ريال مدريد عدم تمديد فترة استعارة رييس من أرسنال الإنجليزي رغم أن اللاعب سجل هدفين حاسمين لريال مدريد وقاده للفوز على ريال مايوركا 1/3 وإحراز لقب الدوري الاسباني.

وكان رييس انتقل من أرسنال إلى ريال مدريد في يوليو 2006 في صفقة تبادل مع اللاعب خوليو بابتيستا الذي لم يستقر في اللعب بلندن ويرغب الحصول على فرصة أخرى للعب في مدريد.

من جهة ثانية أعلن فريق أتلتيكو مدريد عن تجديد تعاقده مع المدرب المكسيكي خافيير أجويري لمدة عام واحد بحيث يقود الفريق خلال الموسم المقبل رغم فشله في احتلال مقعد يؤهله بصفة مباشرة إلى كأس الاتحاد الأوروبي بعد حلوله سابعاً في الدوري الاسباني بالموسم المنتهي حديثا.

وبالتجديد لأجويري تكون إدارة أتلتيكو قد وضعت حداً للتكهنات حول مستقبل الفريق الموسم المقبل بعد إثارة شائعات بشأن نيتها التعاقد مع مدرب جديد.




{the rock} غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 01:22 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd