منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى



قد يعتزل التدريب حال رحيله.. وروبينيو يستعجل ضم كاكا

أبدت صحيفة «آس» الرياضية الاسبانية ثقتها في اقالة الايطالي فابيو كابيللو من تدريب نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم بعد

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-21-2007, 11:38 PM   #1 (permalink)
عضو ماسى
 




 
{the rock} على طريق التميز

افتراضي



أبدت صحيفة «آس» الرياضية الاسبانية ثقتها في اقالة الايطالي فابيو كابيللو من تدريب نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم بعد أيام قليلة من قيادته للفريق الملكي لاحراز لقبه الاول منذ عام 2003.

وكتبت «آس» تقول ان «الجدل وصل لنهايته» وأن وظيفة كابيللو سيتم عرضها رسميا على الالماني بيرند شوستر مدرب نادي خيتافي الاسباني.

وفي هذه الحالة سيحصل كابيللو ومساعدوة الذين تنتهي عقودهم جميعا في 2009 على حقوقهم المالية كاملة.

كما ذكرت «آس» أن بيديا مياتوفيتش مدير الكرة في ريال مدريد والمسؤول عن تعيين كابيللو كمدرب للفريق قبل عام واحد سيقال هو الاخر حيث سيحل محله مهاجم ريال مدريد السابق ميجيل أنجيل الذي لمع في الموسم الماضي كمدرب لفريق راسينج سانتاندر.

على الصعيد ذاته قال كابيللو أنه قد يعتزل التدريب في حال اقاله نادي العاصمة الاسبانية من منصبه.

ورغم ان عقد كابيللو مع ريال سينتهي في 2009، فان مستقبله غير مضمون بحكم علاقته المتوترة مع رئيس النادي رامون كالديرون.

وفي سؤال عن خطوته المستقبلية في حال استغنى ريال عن خدماته قال كابيللو لصحيفة «لا غازيتا ديللو سبورت»الايطالية: «لقد دربت افضل فرق العالم، لذا يمكنني ان اعتزل قبل عامين من الموعد المقرر لهذا الامر».

واعتبر كابيللو ان حظوظ بقائه في ريال مدريد الذي سبق ان قاده ايضا الى لقب الدوري المحلي موسم 1997ـ1996 تبلغ خمسين في المئة: «كل ما اريده هو البقاء هنا في محاولة للفوز بدوري ابطال اوروبا،لقد حجزت طائرة للعودة الى اسبانيا في 19 يوليو اي قبل يوم على انطلاق تمارين الاستعداد للموسم الجديد».

من ناحيته أبدى الالماني بيرند شوستر، مدرب خيتافي الاسباني حاليا، استعداده لتولي الاشراف على ريال مدريد الذي توج بطلا للدوري الاسباني لكرة القدم امس الاحد للمرة الثلاثين في تاريخه.

وقال شوستر الذي دافع سابقا عن الوان ريال مدريد كلاعب، على موقع الاتحاد الالماني للعبة في شبكة الانترنت «اني على استعداد لتدريب ريال مدريد في الموسم المقبل اني اعد نفسي لهذا الموضوع منذ فترة طويلة، وريال مدريد يشكل جزءا من مشروعي».

من جهة ثانية أعلن مهاجم المنتخب البرازيلي الاول ونادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم روبينيو أنه يأمل في أن يزامله مواطنه كاكا في صفوف النادي الملكي الاسباني بداية من الموسم المقبل.

وقال روبينيو في مؤتمر صحفي من مقر معسكر المنتخب البرازيلي استعدادا لنهائيات بطولة كأس أمريكا الجنوبية «كوبا أمريكا» التي ستنطلق بفنزويلا أواخر الشهر الجاري «ان كاكا لاعب كبير وأتمنى أن يفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم.وأن يلعب معنا في ريال مدريد فاللعب معه سيكون رائعا بكل تأكيد».

وأكد روبينيو أنه يرى كاكا لاعب آيه سي ميلان الايطالي حاليا كأفضل لاعب في العالم الا أنه كشف عن رغبته الشخصية في نيل اللقب نفسه خلال عام أو عامين متعهدا بتقديم أفضل ما لديه سواء بقميص ريال مدريد أوالمنتخب البرازيلي.




{the rock} غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 09:01 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd