منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



في تصفيات غانا 2008تأهل السودان وتونس والمغرب لأمم أفريقيا وهزيمة موجعة للجزائر

وسعد الأردني مع الزمالك..في فرنساالنادي يسدد قيمة الصفقة غدا .. وراحة خاصة للاعب استقر الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-23-2007, 12:55 AM   #1 (permalink)
عضو ماسى
 




 
{the rock} على طريق التميز

افتراضي



وسعد الأردني مع الزمالك..في فرنساالنادي يسدد قيمة الصفقة غدا .. وراحة خاصة للاعب





استقر الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك علي برنامج اعداد لاعبه الاردني خالد سعد المنتقل مؤخرا الي القلعة البيضاء.. يشارك اللاعب مع ناديه الفيصلي في بطولة غرب آسيا ثم يحصل علي راحة سلبية في الفترة من 27 يونيو الحالي وحتي 13 يوليو عندما يحضر الي القاهرة استعداداً للسفر مع الفريق الي معسكر الاعداد الخارجي بفرنسا.. وكان سعد قد اجري الكشف الطبي أمس الاول وتجاوز كافة الاختبارات الطبية.. ويرسل الزمالك حصة نادي الفيصلي من الصفقة غدا وفقا للاتفاق الذي جري بين الطرفين سواء في عمان أو في القاهرة خلال التفاوض النهائي.

طلب سعد الحصول علي الراحة المنافسة له بعد الموسم الحالي خاصة وأنه مرتبط بتجمعات المنتخب الأردني وارتباطات الفيصلي الحالية.. واستمع اللاعب الي وجهة نظر الجهاز الفني في برنامج الاعداد الخاص به في الفترة القادمة.. وقال اللاعب انه سيلتزم بالموعد المحدد للانضمام الي الفريق والسفر معه الي باريس حيث معسكر الاعداد المقرر هناك.

يعود الفريق اليوم الي تدريباته المسائية حيث يؤدي المران في الخامسة مساء بميت عقبة.. ويشارك فيه جميع اللاعبين باستثناء مجدي عطوة الذي حصل علي راحة لمدة 3 أيام بسبب تعرضه لكدمة شديدة.. كما ينتظم شيكابالا في التدريبات بعد أن حصل علي راحة نظرا لمرض والدته وعاد طارق السيد اليها بعد أن رزقه الله بمولودته الجديدة "نيروز".. ويبدأ الجهاز الفني التدريبات الفنية استعدادا لبترول اسيوط ويركز خلالها المدير الفني علي المجموعة المرشحة للمباريات والتي لن تشهد تغييرات كثيرة عن التشكيلة الاساسية للفريق قبل انتهاء الدوري الممتاز.

تلقي مسئولو النادي رفضا صريحا من الترسانة للاستغناء عن أحمد سعد حارس مرمي الفريق بالشواكيش.. وطرح المجلس الأمر بأكمله علي المدير الفني الفرنسي هنري ميشيل لاتخاذ مايراه مناسبا حيال مركز حراسة المرمي.. مع التوصية بالاكتفاء والاعتماد علي المجموعة الحالية والتي تضم محمد عبدالمنصف ووائل زنجا وعماد السيد ومحمد ابراهيم الي جانب عبدالواحد السيد الذي يخضع لبرنامج علاجي مكثف استعدادا للعودة الي الفريق.

أكد أيمن منصور المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة أن المرحلة القادمة تتطلب المزيد من الهدوء والاستقرار للفريق حتي يحقق الحلم المنتظر وهو الفوز بكأس مصر.. وأشاد مدير الكرة بانتظام اللاعبين في التدريبات الجماعية قبل مواجهة بترول أسيوط في الدور قبل النهائي لكأس مصر.. وقال أن الاستعدادات الخاصة ببترول أسيوط لاتختلف بأي حال من الاحوال عن الاستعدادات الخاصة بأي فريق من فرق المقدمة في الدوري لأن الهدف العام واحد وهو الفوز والوصول للمباراة النهائية وتحقيق اللقب.




{the rock} غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 11:52 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd