منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

قسم الصور قسم خاص بصور الفنانين والمشاهير والصور الطبيعيه والصور الطريفة



المذيعة السعودية ريما الشامخ تسقط على الهواء مغشياً عليها!

تفاجأ الجمهور السعودي أثناء مشاهدة برنامج «برسم الصحافة» الذي يعرض على قناة «الإخبارية» من تقديم المذيعة السعودية ريما الشامخ، والتي

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-29-2007, 10:00 PM   #1 (permalink)
ادارى متميز سابق !
 




 
Monster على طريق التميز

Question



تفاجأ الجمهور السعودي أثناء مشاهدة برنامج «برسم الصحافة» الذي يعرض على قناة «الإخبارية» من تقديم المذيعة السعودية ريما الشامخ، والتي كانت تستضيف في تلك الحلقة السفير البريطاني في السعودية «شيرارد كاوبر» بتوقف الحلقة بعد دقائق من بدء البثّ، واستبدلت الحلقة التي تبث على الهواء بأخرى مسجلة سابقاً، ماهي الا دقائق وانتشرت أخبار حول سبب توقف الحلقة. «سيدتي» تابعت التفاصيل من خلال مصادرها وعادت بالتالي:.









> أكّدت مصادرنا ان حالة زوجها محمد التونسي مدير قناة «الإخبارية» كانت سيئة جداً، وكانت علامات القلق الشديد تبدو على وجهه.

> يقال ان ريما كانت تشعر بدوار وصداع طوال اليوم قبل بدء الحلقة، واعتقدت ان سبب الدوار هو المجهود الذي تقوم به.

> ريما الشامخ تعتبر أول إعلامية سعودية تتواجد في موقع حدث إرهابي، حيث قامت بتغطية الحدث الإرهابي في انفجار الداخلية ونقلته قناة «الإخبارية» إلى جميع المحطات الفضائية.

> حاولت «سيدتي» الاتصال بمحمد التونسي، مدير قناة «الإخبارية» وزوج الإعلامية ريما الشامخ، لكنه لم يكن يجيب على أي اتصال.

> واجهت ريما الشامخ هجوماً من عدد من الإعلاميات بعدما حققت نجاحاً كبيراً، معتقدات ان وراء نجاحها محسوبيات كون زوجها مدير القناة .

> حـقق بـرنـامج «بـرسم الصحافة» الذي تقدمه أصداء واسعة منذ انطلاقه، وقد استضافت شخصيات عربية وسعودية وأجنبية مشهورة.





المشهد الأول



اثناء عرض الحلقة، وبعد عشر دقائق من بدء الحديث بين ريما والسفير البريطاني، شعرت ريما بدوار فحاولت ان تستعين بالمخرج، وقد تلفظت بعبارات غير واضحة سمعها المشاهدون. وعندما لاحظ المخرج حركات ريما سلّط الكاميرا على السفير البريطاني الذي بدت عليه علامات الدهشة والاستغراب، وماهي الا دقائق حتى توقف بث البرنامج وانقطع الإرسال المباشر وتم استبدال الحلقة بأخرى مسجلة من قبل. لكن ماذا حدث خلف الكاميرا ؟!





المشهد الثاني





أكّدت مصادرنا أن ريما شعرت بصداع وغثيان شديدين جداً ما أدّى الى سقوطها مغشياً عليها فاضطرت إدارة قناة «الإخبارية» والمتمثلة بزوجها مدير القناة محمد التونسي لطلب سيارة الإسعاف. وعلى الفور، انتقلت ريما الى مدينة الملك فهد الطبية برفقة زوجها محمد التونسي وكامل طاقم «الإخبارية» من مخرج ومعدّين ومصوّرين كانوا متواجدين أثناء الحادثة، حتى ان السفير البريطاني التي كانت ريما تجري معه الحوار رافقهم الى المستشفى كي يتأكد من سلامتها...







المشهد الثالث





انتشر خبر وجود ريما في المستشفى ما جعل الحراسة على المستشفى متشدّدة. وقد حاولت «سيدتي» الذهاب الى مركز العناية الفائقة في المستشفى التي تواجدت فيه، لكننا لم نستطع الدخول خاصة وانه بعد الفحوصات المبدئية التي خضعت لها، أفادت مصادرنا أن ريما تعرّضت لجلطة في الدماغ!





المشهد الرابع





لم يدم تواجد طاقم «الإخبارية» مع ريما طويلاً، خاصة عندما طلب منهم زوجها محمد التونسي الذهاب الى مقر عملهم ومنازلهم وعدم البقاء في المستشفى. وتكتم التونسي والأطباء عن إعطاء أي تصريح عن حالة ريما طالبين الدعاء لها وأكد الأطباء أن حالتها حرجة.







Monster غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم الصور

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 01:03 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd