منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى



كابيللو: سأتعلم الإنجليزية خلال شهر واتمنى مواجهة إيطاليا في كأس العالم 2010

أكد الإيطالي فابيو كابيللو المدير الفني الجديد للمنتخب الإنجليزي أنه سيتقن اللغة الإنجليزي خلال شهر واحد من أجل التحدث مع

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-18-2007, 09:03 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



أكد الإيطالي فابيو كابيللو المدير الفني الجديد للمنتخب الإنجليزي أنه سيتقن اللغة الإنجليزي خلال شهر واحد من أجل التحدث مع لاعبيه الجدد وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الاتحاد الإنجليزي للإعلان عن التعاقد رسميا.



وواجه كابيللو سيلا من الأسئلة قام بالرد عليها جميعا عن طريق الإيطالية وثم قام أحد المترجمين بترجمتها إلى الإنجليزية.



نقلت شبكة "سكاي سبورتس" عن المدير الفني الإيطالي قوله: "أعتقد أن خلال شهر واحد سأتحدث الإنجليزية، أنه أمر هام ألا يوجد مترجم بيني وبين اللاعبين، وسوف أخضع لنظام روتيني صارم، وسأتواصل مع الجميع".



وكان أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال قد أبدى تخوفه من عدم اتقان كابيللو للإنجليزية.



وتابع "كما قلت من قبل أن تدريب إنجلترا شرف لي وهو حلم تحول إلى حقيقة، فهي وظيفة يرغب الكثيرون فيها، وكما يعلم الجميع التوقعات كبيرة، وسأعمل مع الاتحاد الإنجليزي لإنجازها".



وعلى الرغم من أن كابيللو يبدأ مهمته رسميا في السابع من يناير غير أنه أكد أنه بدأ العمل بمشاهدة مباراتي القمة في الدوري الإنجليزي.



وأشار الإيطالي إلى أنه سيبدأ مهمته رسميا بالاجتماع بلاعبيه والمديرين الفنيين خاصة أن هناك علاقة جيدة تربطه بأليكس فيرجسون وأرسين فينجر ورافايل بينيتث وخواندي راموس، ودراسة سر تراجع نتائج المنتخب في كأس العالم وكأس الأمم الأوروبية.



وشدد المدير الفني السابق لريال مدريد الإسباني أن الراتب السنوي لم يكن وراء موافقته على تولي المسؤولية، وأن الأمور المادية تأتي في المقام الثاني بالنسبة له.



ويحصل كابيللو على 6.5 مليون جنيه إسترليني سنويا (نحو 13.1 مليون دولار)، ويمتد العقد حتى يونيو 2012.



وأكد كابيللو أن الطاقم الفني الذي سيعمل معه سبق وأن ساعده في ريال مدريد ويوفنتوس وروما، وأنه سيستعين بمدرب إنجليزي.



وحول طريقة تعامله مع اللاعبين قال: "أعتقد أن تعاملي الصارم مع اللاعبين قد يتغير، فالعمل بشكل يومي يختلف تماما عن تدريب المنتخبات، وسوف أقرر الطريقة الجديدة عندما أقابل اللاعبين".



وبسؤاله حول تغييره طريقة لعب الكرة الإنجليزية، أكد أنه بحاجة إلى مشاهدة مباريات إنجلترا خلال الفترة الماضية خاصة أن تغيير طريقة اللعب يعتمد على اللاعبين.



وشدد المدير الفني الإيطالي على أن علاقته بديفيد بيكام لن تؤثر على انضمامه إلى المنتخب، وأن القائد السابق للإنجليز عليه إثبات جدارته بمكان في تشكيلته.



وكان بيكام قد عانى أثناء تدريب كابيللو لريال مدريد في الموسم الماضي، وهو الأمر الذي دفع اللاعب الإنجليزي لعدم تجديد تعاقده مع الفريق الملكي والرحيل إلى لوس أنجلوس جالاكسي، ولكن علاقة الثنائي تحسنت خلال النصف الثاني من الموسم.



ونفى كابيللو شائعة أنه كان يرفض ضم أي لاعب إنجليزي في أي فريق يقوم بتدريبه، مشيرا إلى أنه أحضر راي ويلكينز ومارك هاتيلي إلى ميلان عندما كان يعمل كشافا للفريق الإيطالي.



واختتم كابيللو حديثه مشيرا إلى أنه رفض في أكثر من مناسبة تدريب المنتخب الإيطالي، وتمنى أن يواجه منتخب بلاده في المباراة النهائية لكأس العالم 2010.










koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 05:02 PM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd