منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى



الزمالك يواجه المقاولون في افتتاح الاسبوع التاسع للدوري المصري

تنطلق مساء الثلاثاء مباريات الاسبوع التاسع للدوري المصري لكرة القدم حيث تقام ثلاث مباريات على رأسها الزمالك مع المقاولون بينما

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-17-2006, 04:50 PM   #1 (permalink)
V.I.P Member
 




 
oshaa-10 على طريق التميز

افتراضي





تنطلق مساء الثلاثاء مباريات الاسبوع التاسع للدوري المصري لكرة القدم حيث تقام ثلاث مباريات على رأسها الزمالك مع المقاولون بينما تقام يوم الخميس خمس مباريات أخرى.



يسعى الزمالك الى مواصلة انتصاراته عندما يحل ضيفا على استاد المقاولون العرب بالجبل الاخضر وهو نفس الهدف الذي يأمل المقاولون العرب في تحقيقه.



ويحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 16 نقطة فيما يحتل المقاولون المركز الرابع برصيد 15 نقطة.



وقال أحمد رمزي المدرب العام للزمالك ان فريقه يعلم تماما قوة فريق المقاولون ويحترمه ويسعى لتحقيق الفوز عليه في ذات الوقت.



وأضاف رمزي لرويترز يوم الاثنين "يتميز المقاولون بطموحه والرغبة في الفوز وهو ما حذرت منه لاعبي الزمالك حيث طالبتهم بمزيد من التركيز والبعد عن المظهرية في الاداء وبذل الجهد للخروج بنتيجة جيدة."



ويغيب عن الزمالك تامر عبد الحميد ومصطفى جعفر الموقوفان من الجهاز الفني الى جانب عبد الواحد السيد حارس المرمى المصاب والذي لن يعود الى حراسة الزمالك قبل أسبوعين على الاقل وان كان يمارس التدريبات لرفع اللياقة البدنية.



في المقابل قال طه بصري المدير الفن للمقاولون "نحن أيضا نمتلك الطموح للفوز لاننا نسعى الى أن نكون من بين فرق المقدمة ونعرف تماما ان الزمالك فريق قوي."



ويستضيف الاسماعيلي صاحب صدارة الدوري المصري يوم الثلاثاء أيضا فريق طنطا ومازال الاسماعيلي على قمة الدوري برصيد 17 نقطة وطنطا في المركز الثالث عشر برصيد خمس نقاط.



ويسافر انبي الى ملعب الاسكندرية ليواجه فريق الاتحاد السكندري وقد انتعشت امال انبي في العودة للمنافسة على المراكز الاولى عقب الفوز الاخير على حرس الحدود. ويحتل انبي المركز العاشر برصيد 11 نقطة بينما يحتل الاتحاد المركز السابع برصيد 14 نقطة.



وتستكمل مباريات الاسبوع التاسع يوم الخميس حيث يلتقي الاهلي مع غزل المحلة ويستضيف أسمنت السويس طلائع الجيش وحرس الحدود مع بتروجيت وبترول أسيوط مع الاولمبي والمصري مع الترسانة ببورسعيد





oshaa-10 غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 12:04 PM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd