منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى



توني يطمئن جماهير فيورنتينا

بدد المهاجم الإيطالي الدولي لوكا توني مخاوف جماهير نادي فيورنتينا، حول احتمال رحيله عن الفريق في موسم الانتقالات الشتوي في

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-24-2006, 10:33 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



بدد المهاجم الإيطالي الدولي لوكا توني مخاوف جماهير نادي فيورنتينا، حول احتمال رحيله عن الفريق في موسم الانتقالات الشتوي في يناير/كانون الثاني إلى ناد آخر، مؤكداً أنه يحترم اتفاقه مع ناديه الحالي.



وكان اسم توني قد تردد كثيراً في الشهور الأخيرة في نادي إنتر، ولكن المهاجم الحاصل على كأس العالم أكد أنه لن ينضم لإنتر بطل الدوري، رغم إغراء اللعب في دوري أبطال أوروبا مع الفريق.



وصرح توني لجريدة غازيتا ديللو سبورت: "من ناحيتي فإن كل الحديث الذي يدور حولي في سوق الانتقالات لن يعني شيئاً في يناير".



وكان دييغو ديلي فالي رئيس نادي فيورنتينا قد بذل مجهودات كبيرة لإقناع توني بالبقاء مع الفريق، ويبدو أن هذه الجهود قد تكللت بالنجاح.



وعلق توني على ذلك قائلاً: "حين يطلب مني رجل مهم مثل رئيس النادي دييغو ديلي فالي البقاء، ومساعدة الفريق في هذا الموسم الصعب، لا يسعني سوى أن أحقق رغبته", وأضاف اللاعب: "إن لدي اتفاق مع عائلة دلي فالي، وأنوي الحفاظ عليه".



ويكافح فيورنتينا للتغلب على العقوبة الموقعة عليه، بخصم نقاط من رصيده، إثر فضيحة التلاعب في نتائج مباريات الدوري الإيطالي الموسم الماضي، بينما يتصارع باليرمو، النادي الذي كان يلعب له توني سابقاً، في الناحية الأخرى من الجدول على قمة الدوري.



وأبدى المهاجم الإيطالي إعجابه بأداء فريقه السابق هذا الموسم، وقال: "أنا لست مندهشاً من أداء الفريق، أنا أعرف ( مدرب باليرمو ) فرانشيسكو غيدولين جيداً، وأدين له بالكثير".



وتابع توني: "أعلم أن زملائي السابقين يعملون بجد، اللاعبين مثل يوجينيو كوريني، أندريا بارزالي وكريستيان زاكاردو، وأنا واثق أن بإمكانهم المنافسة على أعلى مستوى حتى النهاية".




koky غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 01:28 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd