منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



هيما: لن أجدد مع الزمالك.. وانتظر عرضا فرنسيا

نفي إبراهيم سعيد نجم قلب دفاع نادي الزمالك والمنتخب المصري الفائز ببطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التي أقيمت بالقاهرة أن

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-25-2006, 04:09 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



نفي إبراهيم سعيد نجم قلب دفاع نادي الزمالك والمنتخب المصري الفائز ببطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التي أقيمت بالقاهرة أن يكون قد قام بالتودد لدي الوسطاء من أجل بحث طريقة يعود بها إلي النادي الأهلي كما ذكرت بعض التقارير الصحفية في الآونة الأخيرة.



وأكد سعيد أنه لم يكن موجوداً في القاهرة خلال الفترة الأخيرة فكيف يمكن أن يكون قد قام بذلك أثناء سفره؟.



وصرح إبراهيم سعيد حول هذا الموضوع " لم أقم علي الإطلاق بمحادثات مع أي شخص حول هذا الموضوع لأنني لم أعتد علي هذا الأسلوب مطلقاً، وفي الفترة الأخيرة كنت مسافراً ولم أتواجد في القاهرة فكيف يمكن أن ألتقي بالوسطاء ووكلاء اللاعبين لإنهاء مثل هذا الأمر؟!".







وعن رد فعله في حالة وجود عرض رسمي من الأهلي لإعادته لصفوف القلعة الحمراء رد إبراهيم سعيد سريعاً " لا يمكن أن أسبق الأحداث أو أن أعلن قراراً في ظل عدم وجود عرض من النادي الأهلي أساساً، فحتى الآن لم أتلق أي عروض من النادي الأهلي و بالتالي لا يمكنني أن أتحدث عن شيء غير موجود أساساً".



وحول تجديد عقده مع نادي الزمالك قال إبراهيم سعيد " لن أجدد للزمالك الآن لأن العرض الذي تقدموا به ضعيف للغاية من الناحية المادية ولا يمكن أن أوافق عليه. وأنا في انتظار قيامهم برفع العرض المادي لكي أقارنه بباقي العروض التي أمتلكها خاصة و أنني أنتظر وصول عرضاً مميزاً للغاية من أحد أندية القمة الفرنسية".



وعن الموعد الذي سيحدد فيه وجهته خلال الموسم المقبل قال سعيد " لن أحدد موقفي الآن، بل سأنتظر لفترة حتي تكون الصورة أوضح أمامي. و يمكن القول أنني سأقرر بالتحديد مع بداية السنة الجديدة أي في يناير القادم حتي تكون العروض قد إكتملت جميعها".

واختتم إبراهيم سعيد حديثه موجهاً رسالة لجماهير الكرة المصرية قائلاً " أتمني ألا يصدق الناس كل ما يكتب في الصحف وفي وسائل الإعلام المختلفة لأن أغلب الأخبار تكون عبارة عن أخبار ملفقة من أجل لفت الأنظار و بيع الجرائد من أجل ويادة مبيعات مثل هذه الصحف".




koky غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 04:30 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd