منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى



روما وتشيلسي في سباق محتدم نحو دور الـ16 من أبطال أوروبا

يتنافس 16 فريقا يوم الثلاثاء على ثماني بطاقات تأهل أصحابها لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وذلك في الجولة الختامية

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-09-2008, 10:52 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



يتنافس 16 فريقا يوم الثلاثاء على ثماني بطاقات تأهل أصحابها لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وذلك في الجولة الختامية من مرحلة المجموعات بالبطولة.



وفيما ضمن إنتر ميلان الإيطالي وبرشلونة الإسباني وموطنه أتليتكو مدريد مع ليفربول الإنجليزي التأهل لدور الـ16، وانحصرت أهمية مبارياتهم في تحديد هوية صاحب الصدارة.



يتصارع تشيلسي مع روما الإيطالي وبوردو الفرنسي وسبورتنج لشبونة البرتغالي وشختار الأوكراني وباناثينايكوس اليوناني وأنورثورزيس القبرصي على أربع بطاقات متبقية.



المجموعة الأولى



تحتدم المنافسة في المجموعة الأولى بين تشيلسي وروما وبوردو إذ لم يضمن أي منهم موقعه من دور الـ16 حتى الآن.



ويعد تشيلسي الأقرب لخطف بطاقة التأهل رغم احتلاله المركز الثاني بثماني نقاط، كونه يستضيف كلوج الروماني في مباراة أشبه بالنزهة للفريق اللندني.



وبدى البرازيلي لويس فيليبي سكولاري المدير الفني لتشيلسي هادئا قبل مواجهة كلوج، مشيرا إلى أنه لا ينظر للمباراة على أنها الأهم في الموسم.



وتبدو الموقعة الحقيقة في روما حين يستضيف الذئاب فريق بوردو الفرنسي الذي ظهر بمستوى رائع في الجولات السابقة من البطولة وحافظ على آماله في التأهل بجمع سبع نقاط احتل بهم المركز الثالث.



ويطالب لوتشيانو سباليتي المدير الفني لروما لاعبيه بتسجل أكبر كم من الأهداف، في إشارة إلى ضرورة ضمان الفوز الذي يحفظ للجيلاروسو الصدارة التي يعتليها حاليا بتسع نقاط.



المجموعة الثانية



يستضيف باناثينايكوس اليوناني مفاجئة البطولة حتى الآن أنورثورزيس الذي باغت المجموعة الثانية وفرض إسمه في لائحة المتنافسين على بطاقتي التأهل بجمع ست نقاط احتل بهم المركز الثالث في المجموعة.



وتصحب الحظوظ الأوفر الفريق اليوناني نحو مجاورة إنتر لدور الـ16 إذ بخلاف عاملي الأرض والجمهور، يملك باناثينايكوس سبع نقاط يحتل بهم المركز الثاني.



وفي المقابل، يشرك البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لإنتر ميلان بعض العناصر غير الأساسية أمام فيردر بريمن الألماني رغم سعيه نحو صدارة المجموعة التي يعتليها بثماني نقاط.
فيعود أدريانو لتمثيل إنتر، ويجاوره السويدي زلاتان إبراهيموفيتش أو الثنائي ريكاردو كواريزما وأمانتينو مانسيني.



وتقلصت حظوظ بريمن في التأهل كونه يملك أربع نقاط في ذيل المجموعة، لكن الفريق الألماني يطارد موقعا في كأس الاتحاد بالفوز على إنتر مع انتظار سقوط أنورثورزيس.



المجموعة الثالثة



ضمن برشلونة صدارة المجموعة بـ13 نقطة، لأن سبورتنج يأتي ثانيا بتسع نقاط، لكن المدير الفني الكتالوني جوسيب جوارديولا يستهدف الفوز على شختار استكمالا لسلسلة النتائج الطيبة.



ويستقبل برشلونة منافسه الأزلي ريال مدريد في الأسبوع المقبل ضمن منافسات الدوري الإسباني، ورغم ذلك رفض بيب الحديث عن الكلاسيكو مفضلا التركيز على شختار.



ورغم ما يمنحه جوارديولا من أهمية لشختار، ينتظر حصول شباب برشلونة على فرصة المشاركة لمنح النجوم فرصة التقاط الأنفاس قبل إكرام وفادة ريال مدريد.



ويسعى شختار للاستفادة من وجود وجوه جديدة في تشكيلة برشلونة، ليرفع رصيده من ست إلى تسع نقاط على أمل خسارة سبورتنج من مضيفه السويسري بازل متذيل المجموعة بنقطة.



المجموعة الرابعة



حُسم الصراع على بطاقتي التأهل لصالح ليفربول وأتليتكو مدريد، لكن السباق سيكون حامي

الوطيس على مقعد كأس الاتحاد الأوروبي بين أيندهوفن الهولندي ومرسيليا الفرنسي.



ويستقبل مرسيليا فريق أتليتكو مدريد من جهة، فيما يرتحل ليفربول إلى هولندا لمواجهة أيندهوفن من أخرى لتحديد المتصدر وصاحب المركز الثالث.



ويتساوى أيندهوفن مع مرسيليا في الرصيد بثلاث نقاط للكل، وللفريق الفرنسي أفضلية بخمسة أهداف إن حقق الطرفان ذات النتيجة أمام ليفربول وأتليتكو مدريد وتم اللجوء لفارق الأهداف.




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-17-2008, 08:26 PM   #2 (permalink)
عضو مبدع
 




 
mtmmedo على طريق التميز

افتراضي


الف شكر على الخبر



mtmmedo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 09:31 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd