منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى



ماغات يفضل الشعر القصير

أعرب المدرب فيليكس ماغات المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم عن اعتقاده بأن كلاوديو بيتزارو ومارتين ديميكليس وباقي

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-01-2006, 09:44 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



أعرب المدرب فيليكس ماغات المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم عن اعتقاده بأن كلاوديو بيتزارو ومارتين ديميكليس وباقي لاعبي الفريق يحتاجون إلى قص شعرهم لرفع مستوى أداء الفريق في الدوري الألماني (بوندسليغا).



وقال ماغات في مقابلة نشرتها صحيفة "شبورت بيلد" الألمانية الرياضية الأربعاء إن الشعر القصير يشير إلى الاجتهاد والكفاح مؤكدا على ضرورة أن يسير لاعبوه على نهج البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشلسي ولاعبيه ومنهم مايكل بالاك نجم بايرن ميونيخ السابق.



وأكد ماغات "يمكن أن يكون ذلك مؤشرا, الشعر القصير يمثل الاجتهاد في الملعب مثلما هو الحال بالنسبة لبالاك. إنه يبدو راغبا في تحقيق شيء لناديه بخلاف مهمته في الملعب."



وكان مورينيو قد أكد للاعبيه الجدد قبل بداية الموسم الحالي بأنه من الضروري أن يتبعوا أسلوبه من أجل "إبراز رغبتهم في الفوز" وهو ما اتبعه بالاك مباشرة.



ويحتل تشلسي المركز الثاني في الدوري الانكليزي حاليا كما يحتل بايرن ميونيخ المركز الثاني في الدوري الألماني (بوندسليغا) علما بأن كل منهما أحرز لقب البطولة في الموسمين الماضيين.



ولكن مستوى بايرن ميونيخ في الموسم الحالي يبدو أقل من مستواه المعهود حيث خسر ثلاث من المباريات التسع التي خاضها حتى الآن في المسابقة هذا الموسم. والمفارقة أن ماغات الذي فضل سابقا الاحتفاظ بشعره طويلا على مدار مسيرته كلاعب قبل أن يقصر شعره فيما بعد, قال إنه لن يجبر اللاعبين على قص شعرهم.



وقال ماغات "لا أهتم شخصيا بطريقة تصفيف شعر اللاعبين, اللاعب يجب أن يفعل ذلك بمحض إرادته". وأوضحت "شبورت بيلد" أن بعض اللاعبين مثل دانييل فان بويتن قلب دفاع الفريق مستعد بالفعل لتقصير شعره. وقال فان بويتن "سأفعل الكثير للنادي حتى وإن كان قص شعري."



ووصف اللاعب البوسني حسن صالح حميدتش نجم الفريق هذه الفكرة بأنها "ليست سيئة".




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 06:35 PM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd