منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى



باليرمو ونيوكاسل اللقاء الأبرز

تعود الأندية البريطانية إلى الساحة الأوروبية لمواصلة نتائجها الطيبة في مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي كي تعوض إخفاقها في البطولات المحلية،

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-02-2006, 04:46 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



تعود الأندية البريطانية إلى الساحة الأوروبية لمواصلة نتائجها الطيبة في مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي كي تعوض إخفاقها في البطولات المحلية، وكانت الأندية البريطانية الأربع المشاركة في كأس الاتحاد خاضت جولة أولى ناجحة فحققت أربعة انتصارات وهي تسعى لتكرار انجازها في الجولة الثانية المقررة الخميس.



وفي ظل تقهقره في الدوري الانكليزي (المركز 17) كان عزاء نيوكاسل يونايتد الوحيد على الجبهة الأوروبية, بعد تغلبه على فنربخشه التركي في المجموعة الثامنة، وهو يخوض رحلة صعبة إلى جزيرة صقلية الايطالية لملاقاة باليرمو مفاجأة الدوري الايطالي ووصيف إنتر ميلان بفارق الأهداف على ملعب "رنزو باربيرا".



ويعاني فريق المدرب غلين رودر من إصابة مهاجمه النيجيري اوبافيمي مارتينز تعرض لها يوم السبت أمام تشارلتون (صفر-صفر).



وفي ذات المجموعة يستضيف سلتا فيغو الاسباني على ملعب "بالايدوس" اينتراخت فرانكفورت الألماني في لقائهما الأول أوروبيا.



توتنهام يستضيف بروج

ولا تختلف حالة توتنهام هوتسبرز عن مواطنه نيوكاسل فهو يقبع في المركز الثاني عشر محليا، لكنه استحق الفوز على أرض بشيكتاش التركي (2-صفر) ضمن الجولة الأولى من تصفيات المجموعة الثانية، وهو يستضيف كلوب بروج البلجيكي على ملعب "وايت هارت لين" بعد تعادله السلبي المخيب مع واتفورد محليا.



وفي ذات المجموعة يحل بشيكتاش التركي ضيفا على دينامو بوخارست الروماني.



وتمكن بلاكبيرن روفرز من انتزاع فوز ثمين على ارض فيسلا كراكوفيا البولندي 2-1، رافقته ألفاظ عنصرية من مدافع فيسلا الصربي نيكولا ميايلوفيتش وجهها إلى مهاجم بلاكبيرن الجنوب أفريقي بيني ماكارثي، فأوقف الأول 5 مباريات.



ويسعى بلاكبيرن لتدعيم صدارته للمجموعة الخامسة عندما يستقبل بال السويسري على ملعب "ايوود بارك"، وفي ذات المجموعة يستقبل نانسي الفرنسي فيسلا كراكوفيا البولندي على ملعب "مارسيل بيكو".



اللقاء الأول لأياكس

ويستهل اياكس أمستردام الهولندي حامل اللقب عام 1992، مشواره في المسابقة عندما يستقبل اوستريا فيينا النمسوي على ملعب "امستردام ارينا" في المجموعة السادسة التي تشهد أيضا لقاء زولته فاريغيم البلجيكي وسبارتا براغ التشيكي.



وفي باقي المباريات يلعب غراسهوبرز السويسري مع الكمار الهولندي وسبورتنغ براغا البرتغالي مع سلوفان ليبيريتش التشيكي في المجموعة الثالثة، وهيرينفين الهولندي مع اودنسي الدانماركي ولنس الفرنسي مع اوساسونا الاسباني في المجموعة الرابعة، وملادا بوليسلاف التشيكي مع باناثينايكوس اليوناني في المجموعة السابعة.



وتمتد الجولات الخمس في هذه المجموعات من 19 تشرين الأول/أكتوبر الماضي إلى14 كانون الثاني/يناير المقبل ويتأهل إلى دور الـ16 الفرق التي تحتل المراكز الثلاثة الأولى في المجموعات الثماني، وتنضم إليها الأندية التي ستحتل المركز الثالث في مجموعاتها ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد الدور الأول.




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-04-2006, 01:04 PM   #2 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

افتراضي


thnxthnxthnxthnxthnxthnxthnxthnxthnx



pirate_1012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 05:39 PM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd