منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

قسم الصور قسم خاص بصور الفنانين والمشاهير والصور الطبيعيه والصور الطريفة



بعد انفصالهما.. مي: عشت "أجمل قصة حب" وزيدان: "دلوقتي أحسن

سريعا وبشكل مفاجئ أعلن الثنائي مي عز الدين ومحمد زيدان ارتباطهما، واستعدادهما للزواج، وسريعا أيضا وبدون مقدمات انتشر خبر انفصالهما،

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-18-2009, 06:53 AM   #1 (permalink)
عضو فضى
 




 
m!do على طريق التميز

Question







سريعا وبشكل مفاجئ أعلن الثنائي مي عز الدين ومحمد زيدان ارتباطهما، واستعدادهما للزواج، وسريعا أيضا وبدون مقدمات انتشر خبر انفصالهما، بين الارتباط والانفصال خرج كل منهما من التجربة بأشياء تحدث عنها لوسائل الإعلام.



ذكرت مجلة "وشوشة" الأسبوعية أن مي اعترفت باحتفاظها في ذاكرتها بتفاصيل وحكايات كثيرة عاشتها مع زيدان أثناء فترة الخطوبة، وأشخاص يقسمون بأنها عاشت مع زيدان قصة حب من أقوى ما شاهدوا، واعترفت الفنانة الشابة بأنها عاشت قصة حب هي الأجمل في حياتها مع اللاعب محمد زيدان، بعد أسابيع قليلة من انفصالهما.



وأضافت مي: سافر زيدان وظل على اتصال دائم معي، لكني شعرت فجأة بأن هناك شيئا جديدا حدث بيننا، وهو شيء يصعب وصفه، ويمكن أن أقول إنه خلاف شديد في وجهات النظر، شعرت أن الشخص الذي يتحدث معي من ألمانيا مختلف عن ذلك الذي كان بالقاهرة.



وتابعت: اشتدت الخلافات وترك كل منا الآخر ليجلس مع نفسه، وبعد أيام اتفقنا على الانفصال.



أما لاعب نادي بروسيا دورتموند ونجم المنتخب المصري المستبعد حاليا من صفوفه محمد زيدان أبدى وجهة نظر أخرى، حيث أكد أنه عاد إلى توازنه وتألقه مرة أخرى بعد ترك مي وعودته لصديقته الدنماركية شتاينا.



وقال زيدان في حوار مع مجلة "بيلد" الألمانية إنه يركز تفكيره في الوقت الحالي على فريقه الألماني بعد أن انتهى من جميع مشاكله الشخصية بمصر، والتي كانت سببا في انشغاله عن كرة القدم الفترة الماضية.



ومر المهاجم الدولي بحالة من التخبط خلال الفترة الماضية، حيث غاب عن تجمع المنتخب المصري بدون إبداء أسباب، وهو ما ترتب عليه استبعاده من ارتداء قميص المنتخب لأجل غير مسمى.



يذكر أن محمد زيدان ومي عز الدين أعلنا عن خطبتهما قبل عدة أشهر، بعد فترة من تناول الصحف علاقتهما، وذلك قبل أن يتم الإعلان عن فسخ الخطوبة مؤخرا





m!do غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم الصور


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 01:55 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd