منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى



توتنام "غالي" إلى دور الثمانية من كأس رابطة المحترفين بعد الفوز على بورت فيل 3-1

تأهل نادي توتنام هوتسبر الذي يلعب لصالحه لاعب الوسط المصري حسام غالي إلى دور الثمانية لكأس المحترفين الإنجليزي "كارلينج" بعد

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-09-2006, 03:26 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



تأهل نادي توتنام هوتسبر الذي يلعب لصالحه لاعب الوسط المصري حسام غالي إلى دور الثمانية لكأس المحترفين الإنجليزي "كارلينج" بعد تغلبه على ضيفه بورت فيل الذي يلعب في الدرجة الثالثة بنتيجة 3-1 بعد وقت إضافي مساء الأربعاء ، فيما بلغت أندية ليفربول وأرسنال وتشيلسي الدور ذاته.



وشارك غالي مع توتنام لمدة 50 دقيقة بعد أن دفع به مدربه الهولندي مارتن يول بديلا لداني ميرفي في الدقيقة 70 والنتيجة 1-صفر لمصلحة بورت فيل عبر ليون كونستانتين في الدقيقة 64.



ونجح غالي مع زميليه أرون لينون والبلغاري ديميتار برباتوف الذين تم الدفع بهم في الشوط الثاني أيضا في تحويل دفة اللقاء لصالح توتنام ، فسجل توم هادلستون هدف التعادل في الدقيقة 80 من اللقاء ، وهدف التقدم في الدقيقة التاسعة من الوقت الإضافي ، فبل أن يعزز جيرمين ديفوه تقدم هوتسبر بهدف ثالث في الدقيقة 17.




ديفوهوتأتي النتيجة لتعزز من وضعية اللاعب المصري لدى مدربه إذ يدفع مدربو الأندية الكبرى بلاعبيهم المؤثرين في الشوط الثاني في حال عدم حسم النتيجة خلال بطولة كأس رابطة المحترفين التي تحظى باهتمام أقل من نظيره في مسابقتي الدوري والكأس.



ومن ناحية أخرى بلغ تشيلسي دور الثمانية بعد اكتساح أستون فيلا برباعية نظيفة ، وفاز ليفربول على برمنجام بهدف نظيف ، وهي النتيجة ذاتها التي انتهى إليها لقاء أرسنال مع إيفرتون.



وكان مانشستر يونايتد قد تعرض لخسارة مفاجئة على يد فريق ساوث إند يونايتد المغمور بهدف دون رد ليودع البطولة التي يحمل لقبها.



ومن المنتظر أن يكون دور الثمانية من البطولة أصعب من المراحل السابقة لتوتنام نظرا لبلوغ أندية تشيلسي وليفربول وأرسنال ونيوكاسل وتشارلتون الدور ربع النهائي بالإضافة إلى فريقي ويكومب وساوث إند.




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 02:45 PM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd