منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



روسي يخوض اختبارا جديدا

يبدو أن رغبة الإيطالي فالنتينو روسي الذي فقد لقبه بطلا للعالم في الدراجات النارية لمصلحة الأميركي نيكي هايدن، في اختبار

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-10-2006, 10:45 PM   #1 (permalink)
عضو مبدع
 




 
dodo_man على طريق التميز

افتراضي



يبدو أن رغبة الإيطالي فالنتينو روسي الذي فقد لقبه بطلا للعالم في الدراجات النارية لمصلحة الأميركي نيكي هايدن، في اختبار معظم أنواع السباقات خصوصا على قاعدة الإطارات الأربعة لا حدود لها، إذ اختبر الخميس على حلبة هوكنهايم سيارة مرسيدس الخاصة بالفنلندي ميكا هاكينن، بطل سباقات فورمولا واحد سابقا والمشارك حاليا بسباقات سيارات السياحة الألمانية "دي تي أم".

وحقق روسي (27 عاما) خلال تجربته في هوكنهايم أوقاتا سريعة وقريبة جدا من تلك التي يحققها سائقو الطليعة في "دي تي أم" على تلك الحلبة.

وعلق روسي على تجربته الجديدة قائلا: "لقد أمضيت وقتا رائعا في هذه التجربة, مرسيدس "أي أم جي" فئة "سي" سيارة مذهلة وقيادتها مشابهة لسيارة فورمولا واحد, لا أعرف حتى الآن إذا كنت سأتحول إلى قاعدة الإطارات الأربعة لكن من الجيد أن أعلم أنه بإمكاني أن أكون جيدا، وأشكر مرسيدس-بنز على هذه الفرصة".

أما نائب مدير مرسيدس الألماني نوربرت هوغ فعلق على اختبار روسي: "فالنتيو هو مثال أعلى في الرياضة العالمية, لقد تأقلم بشكل سريع على "أي أم جي" فئة "سي", إنه سائق خارج عن المألوف، وتتويجه بسبعة ألقاب في الدراجات النارية يعتبر انجازا لا مثيل له، كما أنه أثبت أنه يملك موهبة رائعة في قيادة السيارات أيضا, وبدعابته وإطلالته المميزة تمكن بسرعة من تكوين صداقة في الفريق".

وأضاف هوغ: "إن اختبارا من هذا النوع مع سائق من عيار فالنتينو روسي أمر يشرف سباقات "دي تي أم" حتى إن لم يعن ذلك أن روسي سينتقل من قاعدة الإطارين إلى 4 إطارات".

يذكر ان روسي خاض تجربة هامة مع فريق فيراري العام الماضي، في خطوة كانت ستمهد لمشاركته في بطولة العالم لسباقات فورمولا واحد، إلا أن الإيطالي فضل البقاء في سباقات الدراجات النارية لأنه اعتبر حينها أن عمله في هذه البطولة لم ينته بعد ورغبته في حصد المزيد من الألقاب لا تزال قائمة.

ولن تكون تجربة "دي تي أم" الأخيرة لروسي هذا العام على قاعدة الإطارات الأربعة، إذ أعلن منظمو رالي نيوزيلندا أن "الدكتور" سيشارك في رالي بلادهم من 17 إلى 19 الشهر المقبل، والذي يشكل المرحلة الخامسة عشرة قبل الأخيرة من بطولة العالم للراليات.

وسيقود روسي سوبارو إمبريزا خاصة، أي لن يدخل تصنيفها ضمن بطولة المصنعين الرسميين، حسب ما أكد كريس كار مدير رالي نيوزلندا.

وأكد مدير فريق سوبارو البريطاني ديفيد ريتشاردز أن روسي سيشارك في هذا الرالي باسمه الخاص، إلا أن سوبارو ستزوده بالسيارة، علما أن "الدكتور" خاض تجربة الراليات عام 2002 بمشاركته في رالي بريطانيا على متن بيجو 206.




dodo_man غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 12:28 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd