منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى



تأجيل مباراتي الأهلي أمام الزمالك والاسماعيلي بسبب كأس العالم للأندية

قرر اتحاد كرة القدم المصري تأجيل مباراتي الأهلي أمام كلا من الزمالك والاسماعيلي في المرحلتين 14 و15 للدوري الممتاز المصري

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-13-2006, 04:12 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



قرر اتحاد كرة القدم المصري تأجيل مباراتي الأهلي أمام كلا من الزمالك والاسماعيلي في المرحلتين 14 و15 للدوري الممتاز المصري والمقرر اقامتهما يومي 8 و15 ديسمبر المقبل على التوالي.



وقال اللواء مدحت شلبي المتحدث الرسمي باسم اتحاد كرة القدم المصريصباح الاثنين : "تأجيل مباراتي الأهلي أمام كلا من الزمالك والاسماعيلي أمر حتمي وضروري ، فالأهلي سيستهل مبارياته في كأس العالم للاندية يوم 10 ديسمبر المقبل وسوف تستمر البطولة حتى يوم 17 من الشهر نفسه ، ومن غير المعقول أن يلعب الأهلي مع الزمالك قبل 48 ساعة فقط من مباراته الأولى في كأس العالم للأندية".



وحول المواعيد الجديدة لمباريات الأهلي المؤجلة على ضوء مشاركته في بطولة كأس العالم للاندية ، قال شلبي : "لم نحدد مواعيد مباريات الأهلي المؤجلة حتى الآن ، وسوف تجتمع لجنة المسابقات برئاسة اللواء نايف عزت في وقت لاحق من الاسبوع الحالي لتسكين جميع مباريات الأهلي المؤجلة في مواعيد جديدة بناء على المتغيرات التي حدثت بمشاركة الأهلي في كأس العالم للاندية في اليابان". ويملك الأهلي حاليا أربع مباريات مؤجلة أمام كل من أسمنت السويس وحرس الحدود وإنبي وبتروجيت ، وسوف يزيد عدد مبارياته المؤجلة إلى ست بعد تأجيل مباراتيه أمام الزمالك والاسماعيلي.



يذكر أن الأهلي سوف يستهل مبارياته في كأس العالم للاندية يوم الأحد 10 ديسمبر أمام أوكلاند سيتي، وفي حالة فوزه سيلتقي في الدور قبل النهائي للبطولة مع إنترناسيونال البرازيلي يوم الأربعاء 13 ديسمبر ، أما في حالة خسارته في المباراة الأولى فسليعب يوم الجمعة 15 ديسمبر في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس مع الخاسر من تشونبك موتورز بطل كوريا الجنوبية وكلوب أمريكا المكسيكي.










koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-15-2006, 05:03 AM   #2 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

افتراضي





pirate_1012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 05:04 PM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd