منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى



اتجاه في الأهلي لتجديد تعاقد جوزيه .. والمدرب البرتغالي ينفي تقارير رحيله عن النادي

أكد مصدر مسئول بالأهلي أن الاتجاه السائد داخل مجلس إدارة النادي هو بقاء البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق بعد

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-14-2006, 02:56 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



أكد مصدر مسئول بالأهلي أن الاتجاه السائد داخل مجلس إدارة النادي هو بقاء البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق بعد الانجازات التي حققها مع الفريق آخرها الفوز بدوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي والخامسة في تاريخ النادي.



وقال المصدر الذي رفض ذكر اسمه إن أعضاء المجلس الذين رافقوا الفريق بتونس اتفقوا على تجديد التعاقد مع جوزيه بعد ارتفاع مستوى الفريق بشكل ملحوظ رغم الإصابات الكبيرة التي ضربت لاعبيه هذا الموسم ، بالإضافة إلى البطولات العديدة التي جلبها للنادي الأحمر.



كما أكد أن أعضاء المجلس ولجنة الكرة بالنادي - التي تضم حسن حمدي ومحمود الخطيب وطارق سليم - استقروا على ضرورة تدعيم صفوف الفريق بلاعبين من ذوي الأسماء الكبيرة ، سواء في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير أو الصيف القادم.



وكانت تقارير صحفية قد ربطت بين الأهلي ولاعبي المصري عمرو بسيوني وكريم ذكري وأحمد حسن مهاجم غزل المحلة وهداف الدوري الممتاز وزميله بالفريق محمود فتح الله لاعب منتخب مصر ، بالإضافة إلى أحمد بلال مهاجم كونيا سبور التركي ونجم الأهلي السابق.



من جهته ، نفى جوزيه بشدة التقارير الصحفية التي تحدثت حول نيته الرحيل عن النادي الأحمر بنهاية الموسم الحالي بعد الفوز بدوري أبطال أفريقيا.




وأكد في تصريحات للصحفيين بعد وصول بعثة الفريق إلى القاهرة أن كل هذه التقارير مجرد اجتهادات شخصية ، مشيرا إلى أنه لم يتحدث في أي مناسبة عن ترك الأهلي.



وفي سياق آخر ، ذكر مصدر مطلع بالأهلي أن جوزيه يرغب في سفر الفريق إلى اليابان قبل عشرة أيام من مباراة الفريق الأحمر الافتتاحية في كأس العالم للأندية أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي يوم 10 ديسمبر القادم.



وبرر جوزيه طلبه بأنه يريد أن يتعود لاعبي الفريق على تغيير ساعاتهم البيولوجية بسبب فارق التوقيت الكبير بين مصر واليابان قبل وقت كاف من مواجهة أوكلاندي سيتي.



وشدد جوزيه في تصريحات للصحفيين على أن الأهلي ليس ذاهبا من أجل الفوز بكأس العالم للأندية ، مؤكدا أنه ولاعبيه يسعون للاستمتاع باللعب في البطولة الكبيرة.



ويلعب الأهلي مع أوكلاندي سيتي في المباراة الافتتاحية للبطولة ، ويلتقي في حالة فوزه مع إنترناسيونال البرازيلي في الدور قبل النهائي ، ويلعب في حالة الخسارة مع الخاسر من مباراة الدور الأول الأخرى بين تشونبوك موتورز الكوري الجنوبي وكلوب أمريكا المكسيكي.



ويشارك أيضا في البطولة برشلونة الإسباني بطل دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.










koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-15-2006, 04:00 AM   #2 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

افتراضي


thnx



pirate_1012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 09:08 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd