منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى



برشلونة يدرس سبل تدعيم خط هجومه

في ظل الإصابات العديدة التي تعرض لاعبو فريق برشلونة حامل لقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم لها ،

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-18-2006, 12:09 AM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



في ظل الإصابات العديدة التي تعرض لاعبو فريق برشلونة حامل لقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم لها ، بدأ مسؤلو النادي فعلياً بدراسة السبل والوسائل الممكنة لتدعيم هجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.



ويعاني الكاميروني صامويل إيتو واللاعبين ليونيل ميسي وخافيير سافيولا من الأرجنتين من إصابات تحتاج إلى فترة طويلة للعلاج مما وضع الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني للفريق أمام ثلاث بدائل فقط في الهجوم وهم البرازيلي رونالدينيو والفرنسي لودوفيك جيولي والأيسلندي إيدور جوديونسون.



وكانت المشاكل التي يعاني منها الفريق في خط الهجوم، سببا في الهزيمتين اللتين مني بهما الفريق أمام تشلسي الإنكليزي في دوري أبطال أوروبا وأمام ريال مدريد في الدوري الإسباني.



ويعكف ريكارد حاليا مع تكسيكي بيغريستين رئيس اللجنة الفنية بالنادي على دراسة وسائل تدعيم خط الهجوم الذي أنهكته الإصابات.



ومن البدائل التي طرحتها وسائل الإعلام في إقليم كاتالونيا معقل فريق برشلونة، ضرورة إعادة المهاجم السويدي المخضرم هنريك لارسون إلى صفوف الفريق الذي يتمتع بشعبية كبيرة بين مشجعي برشلونة خصوصاً بعد نجاحه الكبير في الموسم الماضي مع الفريق والدور البارز الذي لعبه مع الفريق في نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.



ويرتبط لارسون (34 عاما) بعقد مع هيلسنجبورغ السويدي ولكن القناة الثالثة في التلفزيون الإسباني والتي تبث إرسالها في كاتالونيا أشارت الأربعاء الماضي إلى أن لارسون لن يمانع في العودة إلى برشلونة حتى نهاية الموسم الحالي في أيار/مايو المقبل.



والبديل الآخر هو التعاقد مع الإسباني ألبرت لوكي مهاجم نيوكاسل الإنكليزي في كانون ثان/يناير المقبل بعد أن فشل اللاعب في التأقلم مع النادي الإنكليزي، وأبدى لوكي (28 عاما) استعداده ترك نيوكاسل للعودة إلى الدوري الإسباني، أما البديل الثالث المطروح فهو إدخال المهاجم المكسيكي الشاب جيوفاني دوس سانتوس إلى الفريق الأول في النادي.



ونال دوس سانتوس (17 عاما) إشادة بالغة بالعروض التي قدمها مع فريق برشلونة خلال جولته الأمريكية في الصيف الماضي ولكنه منذ ذلك الحين وجد نفسه دائما ضمن الفريق الثاني للنادي الذي يشارك في دوري الدرجة الثالثة.



ويبدو ريكارد حريصا على منح دوس سانتوس الفرصة مثلما فعل مع ميسي الموسم الماضي ولكن بيغريستين يفضل الاحتفاظ به ضمن صفوف الفريق الثاني بالنادي حتى نهاية الموسم الحالي.



وما يمنح الفريق بعض التفاؤل هو قدرته على التعاقد مع لاعب أجنبي ثالث خلال فترة الانتقالات الشتوية نظرا لكون المدافع المكسيكي رافاييل ماركيز سيحصل على الجنسية الإسبانية في 24 تشرين ثان/نوفمبر الحالي.



ولن يكون ضمن صفوف الفريق من اللاعبين الأجانب (من خارج دول الاتحاد الأوروبي) سوى البرازيلي رونالدينيو والكاميروني إيتو ليخلو بذلك إحدى الأماكن الثلاثة للاعبين الأجانب في صفوف الفريق مما يمنح الفرصة لتصعيد دوس سانتوس إلى صفوف الفريق.



وسيكون رودريغو بالاسيو مهاجم بوكا جونيورز الأرجنتيني هو اللاعب الذي ينافس دوس سانتوس على حجز هذا المكان الشاغر في قائمة الأجانب ولكن فريق ريال مدريد سيدخل بقوة في الصراع مع برشلونة على بالاسيو.



ومهما يكن القرار بشأن المفاضلة بين هذه البدائل، ستظل الحقيقة الثابتة هي حاجة برشلونة لتدعيم هجومه خصوصاً قبل خوض فعاليات بطولة العالم للأندية التي تقام باليابان من 10 على 17 كانون أول/ديسمبر المقبل.
وإذا لم ينجح الفريق في تدعيم هجومه خلال الفترة المقبلة سيعاني بشدة خلال النصف الثاني من الموسم الحالي.




koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-18-2006, 09:42 AM   #2 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

افتراضي





pirate_1012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 11:37 PM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd