منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > > >

قسم النادى الاهلى هنا تجد كل ما يخص النادى الاهلى



محدث باقوال اللاعب .. النيابة تبدأ التحقيق في اتهام جدو لمسؤولي الزمالك بالتزوير

بدأت النيابة أولي تحقيقاتها في البلاغ الذي تقدم به مهاجم النادي الأهلي محمد ناجي "جدو" ضد بعض من مسؤولي نادي

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-09-2010, 06:00 AM   #1 (permalink)
مراقب سابق !
 
الصورة الرمزية Samurai
 




 
Samurai على طريق التميز

افتراضي









بدأت النيابة أولي تحقيقاتها في البلاغ الذي تقدم به مهاجم النادي الأهلي محمد ناجي "جدو" ضد بعض من مسؤولي نادي الزمالك والذي يتهمهم فيه بالتزوير وخيانة الأمانة.



وأفاد هيثم عرابي مراسل Yallakora.com أن النيابة بدأت التحقيقات الأحد بجلسة مع جدو استمتعت فيها إلي أقواله في اتهاماته لنادي الزمالك والتي تركزت علي الأتي:



1- خيانة الأمانة.



2- تزوير الإيصال الأمانة.



3- تزوير أوراق رسمية.



واختص جدو في اتهاماته للزمالك كل من الكابتن حازم أمام عضو مجلس إدارة النادي، واللواء علاء مقلد مدير عام النادي، والكابتن وليد بدر إداري الفريق.



واستأذن جدو من الكابتن حسن شحاته لترك معسكر المنتخب للذهاب إلى مقر النيابة للإدلاء بأقواله والتي أستمرت من الساعة 12 ظهرا حتى 3 عصرا.



وقال جدو في تحقيقات النيابة إنه "في يوم 16 ديسمبر 2009 جددت عقدي مع الاتحاد، وبعدها بيومين تلقيت اتصالا من حسام حسن قال لي: تعالى للزمالك وهتبقى نجم هناك".



وأضاف "قابلت حازم إمام ووليد بدر وبصبحتي مدير أعمالي ومساعده، حيث وقعت على 4 عقود وورق على بياض وإيصال استلام نقدية على بياض".



وأكد جدو أنه لم يستلم أي مبالغ مالية، وأنه اشترط على إدارة الزمالك ان يحتفظوا بالورق على سبيل الأمانة وألا يستخدم إلا بعد التفاوض مع نادي الاتحاد السكندري.



واشار محمد جدو إلى أنه في تلك الأثناء حدث اتفاق بين النادي الأهلي ونادي الاتحاد السكندري بدفع 7 مليون جنيه بالإضافة إلى إعارة العجيزي، وعقب هذا الاتفاق بين الناديين استدعاه ممدوح عباس إلى منزله متهما إياه بالإخلال بالاتفاق.



وقال جدو إن "الزمالك قام بخيانة الأمانة وتقديم مستندات مزورة، عبارة عن عقود وإيصال أمانه كنت قد وقعتهم على بياض وقاموا بكتابة مبالغ مالية كبيرة فيه، على الرغم من أني لم اتلقى أي اموال منهم".



وعقب استماع النيابة لأقوال اللاعب، قامت باستدعاء مسؤولي الزمالك من اجل الإدلاء بشهادتهم فيما نسب إليهم من تهم.



وتعود قضية جدو مع الزمالك إلي توقيع اللاعب علي بياض لمسؤوليه في يناير الماضي ولكن هذا التوقيع لم يفعل بسبب عدم موافقة نادي الاتحاد السكندري النادي الأصلي للاعب حينها.



وخلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قام الاتحاد ببيع اللاعب إلي النادي الأهلي، ليقدم الزمالك شكوى رسمية لاتحاد الكرة أسفرت عن توقيع الأخير لغرامة مالية علي اللاعب قدرت بـ2.2 مليون جنيه مصري، يحصل منه الزمالك علي 1.2 مليون جنيه وهي قيمة النقود التي يقول مسؤول النادي أن جدو حصل عليها منهم، بالإضافة إلي مليون جنيه يحصل عليها اتحاد الكرة.









التوقيع

Samurai غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم النادى الاهلى


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 05:20 PM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd