منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > > >

قسم النادى الاهلى هنا تجد كل ما يخص النادى الاهلى



صادق: الأهلي لا يعالج ثغراته والحكم "مرتشي" وهزيل و ربنا يستر في العودة !

أ كد الإعلامي علاء صادق أن الحكم التوجولي كوكو تسبب في إفساد اللقاء الذي جمع شبيبة القبائل الجزائري والأهلي المصري

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-16-2010, 02:49 AM   #1 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي







أكد الإعلامي علاء صادق أن الحكم التوجولي كوكو تسبب في إفساد اللقاء الذي جمع شبيبة القبائل الجزائري والأهلي المصري ، واصفاً إياه بالمرتشي .







وقال صادق :الأهلي يتلقي أهداف بنفس الطريقة ، لقد استقبل مرماه هدفاً جديداً من فريق شبيبة القبائل الجزائري بنفس الطريقة التي تلقي فيها أهداف من فرق الإتحاد الليبي والإسماعيلي و هو صورة طبق الأصل من هدف الأخير في مرمي الأهلي ، وهذا دليل علي غياب الوعي والتركيز لدي اللاعبين .







وأضاف " الأهلي لا يتعلم من أخطائه ، لأن أخطاء الماضي تتكرر باستمرار في الحاضر ، ويبدو أن الفريق لا يتدرب علي علاج الثغرات التي حدثت في المباريات السابقة ، لابد من علاج نقاط الضعف " .







وتابع " حارس المرمي لابد أن يتحرك داخل منطقة الست ياردات ويستحوذ عليها كاملة في الكرات العرضية ، وذلك حتى يعطي لنفسه الحرية في وصول أسرع للكرة ، الهدف المتكرر الذي يصيب شباك الأهلي هو خطأ جماعي وتدريبي و تكتيكي وينم عن غياب التركيز " .







وأكمل " الفريق الجزائري أسرع وأشجع انتشاراً داخل الملعب ، لاعبو الشبيبة ينتشرون بجرأة وسرعة في الأماكن الخالية داخل الملعب ، بينما ينتظر لاعبو الأهلي الحصول علي الكرة كل منهم في مكانه لا يتحرك لاستلامها ، هناك شراسة في الالتحام من جانب لاعبو الفريق الجزائري في ظل الأداء التحكيمى الرديء ، بينما يتمتع لاعبو الأهلي برعونة و خوف شديد من الالتحام " .







وأردف " ثلاثي الأهلي الممثل في تريكة وبركات وجدو يلعبون دون أدني شراسة في الالتحام ، لكن هذه النوعية من المباريات تحتاج إلي لاعب قتالي يتمتع بالالتحام القوي مثل أحمد حسن الذي يواجه الشراسة بمثلها ، ويجبر الخصم علي عدم العنف والالتحام الأدنى "







وقال " الحادث الذي حدث قبل المباراة بيوم أثر علي لاعبي الأهلي ، اللاعبون يلعبون وسط أجواء صعبة وضغط رهيب ، وتلاحق للمباريات ، وتحكيم سيء " .







وتابع " مباراة اليوم تتميز بالشراسة وتحتاج إلي نوعيات معينة من اللاعبين ، نزول محمد شوقي وأحمد حسن سيكون مفتاح تحويل دفة المباراة لصالح الأهلي ، لابد من إعطاء الحرية لعبد الفضيل وسيد معوض للتقدم من أجناب الملعب وإلا لماذا يلعب الأهلي بثلاثة لاعبين في وسط الملعب ؟ " .







و عن حكم المباراة قال صادق " لقد تسبب التحكيم القذر في إعادة العلاقات بين مصر والجزائر إلي نقطة الصفر مجدداً بعد الأحداث السيئة والقذرة التي مارسها الحكم ، لا يمكن أن أصف ما حدث من الحكم التوجولي إلا بالقذارة ، وإذا كانت هذه عدالة كرة القدم ، بناقص كرة القدم ، " .







وأكد صادق عقب نهاية المباراة " هذا الحكم مرتشي ، لا يجب أن يكون غير ذلك ، لا يمكننا أن نجد له أي عذر سوي أنه مرتشي ، لقد أطلق صفارة النهاية وهرول إلي رجال الأمن لحمايته من لاعبو الأهلي الذين لم يعيروه اهتماماً سوي التهكم الذي يستحقه " .







وأضاف صادق " حكم هزيل وضعيف ومرتشي ، هو السبب الرئيسي في إفساد المباراة ، لقد ظلم الأهلي وأفسد المباراة ، لم يكن علي مستوي المباراة ، يبدو أنه سيتسبب في حدوث أحداث صعبة في لقاء العودة بعد ظلمه الواضح لفريق الأهلي والمشاجرات التي شاهدناها " .







" الحكم لا يكن علي مستوي المباراة ، لقد شاهد الحكم ومساعده إعادة هدف الأهلي الملغي علي شاشة الملعب قبل أن يتراجعا عن قرارهما بإلغائه " .









Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم النادى الاهلى


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 10:13 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd