منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > > >

قسم النادى الاهلى هنا تجد كل ما يخص النادى الاهلى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



تفاصيل إحتجاج الأهلي على مباراة "الشبيبة" قبل ساعات من تسليمه للإتحاد الأفريقي

يقوم النادي الأهلي اليوم وخلال الساعات القليلة القادمة تقديم ملف الاحتجاج الرسمي الخاص بمباراة الفريق مع شبيبة القبائل الجزائري للإتحاد

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-17-2010, 01:29 PM   #1 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي









يقوم النادي الأهلي اليوم وخلال الساعات القليلة القادمة تقديم ملف الاحتجاج الرسمي الخاص بمباراة الفريق مع شبيبة القبائل الجزائري للإتحاد الأفريقي لكرة القدم مدعوما بشريط فيديو وصور فوتوغرافية والتي توضح مدى الظلم الذي تعرضت له بعثه الفريق قبل وأثناء وبعد المباراة.







وقد علم بأن الإحتجاج يتضمن بأن حافلة الفريق تعرضت للقذف قبل المباراة وهو الأمر الذي أسفر عن إصابة كل من لاعبي الفريق أحمد السيد وأسامة حسنى وهو الأمر الذي أبعد الأخير عن اللقاء فضلا عن التعرض للقذف مرة أخرى عقب اللقاء دون إصابات وهو الأمر الذي جعل الفريق يعيش أجواء إرهابية مما أثر بالسلب على الفريق.







ويتضمن شريط الفيديو كل اللقطات التي تبين حجم الاعتداء الذي وقع على حافلة الفريق والذي قام بتصويره طاقم قناة النادي الأهلي فضلا عن لقطات مصورة وصور فوتوغرافية توضح حالة الذعر التي أصابت اللاعبين والجهاز الفنى أيضا بعد قذف الطوب وزجاجات المياه الفاغرة عليهم.







ويحتوى نص الإحتجاج أيضا على أن النادي الأهلي قد أبلغ طاقم تحكيم المباراة والمراقب في الإجتماع الفنى بضرورة منع الشماريخ وحماية الفريق أثناء اللقاء وبعده وهو ما لم يحدث فتعرض الكثير من لاعبي الفريق للقذف أثناء اللقاء مثل شريف إكرامي وهو الأمر الذي أخرج اللاعبين عن تركيزهم.







ويحتج الأهلي أيضا على قرارات الحكم الغريبة أثناء اللقاء والذي استجاب لضغط الجماهير مما جعل كل قراراته عكسية فضلا عن حالة طرد حسام غالى لاعب الفريق دون سبب واضح وكذلك العديد من الإنذارات دون أدنى سبب مثل إنذار مدافع الفريق وائل جمعة بالإضافة لتخلى مراقب المباراة عن الفريق عقب المباراة مباشرة على الرغم من أن دوره الرئيسي هو الإطمئنان على بعثة الفريق الضيف بينما مكثت بعث النادي الأهلي في الملعب لأكثر من ساعتين ونصف حتى تم إخراجهم من ملعب المباراة !







ويطالب النادي الأهلي في احتجاجه بالحصول على كامل حقوقه التي طالب بها الإتحاد الدولي لكرة القدم من إعادة اللقاء في ظروف أمنة وتوقيع العقوبات المناسبة على الطرف الجزائري وحماية لاعبي النادي الأهلي من قرارات الإتحاد الأفريقي العكسية مطالبين الإتحاد الأفريقي بالعدالة في إتخاذ القرار المناسب.







يذكر أن الملف قد تم إعداده بواسطة النادي الأهلي ونحت إشراف حسن حمدي رئيس النادي وخالد مرتجى عضو مجلس الإدارة والمنسق العام لدى الفيفا وطاقم قناة النادي الأهلي بالتعاون مع المركز الإعلامي في النادي حيث لم يتذوق طاقم البعثة النوم حتى هذه الساعات من أجل الانتهاء من إعداد هذا الملف والذي سيتم إرساله لمقر الإتحاد الأفريقي بالقاهرة ظهر اليوم.




Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم النادى الاهلى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 01:02 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd