منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > > >

قسم النادى الاهلى هنا تجد كل ما يخص النادى الاهلى



خشبة : نعمل علي تأمين وتوفير كل سبل الراحة للشبيبة .. وأي غلطة ستؤخذ علينا

أكد الكابتن هادي خشبة مدير الكرة بالفريق الأول للكرة بالأهلي أن إدارة ناديه تعمل حالياً علي توفير كافة سبل الراحة

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-21-2010, 04:18 PM   #1 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي







أكد الكابتن هادي خشبة مدير الكرة بالفريق الأول للكرة بالأهلي أن إدارة ناديه تعمل حالياً علي توفير كافة سبل الراحة من حيث الإقامة والتنقلات لفريق شبيبة القبائل الجزائري الذي يحل ضيفاً علي النادي الأهلي استعدادا لمواجهة فريقه الكروي يوم 29 أغسطس الجاري .







و قال الكابتن هادي خشبة مدير الكرة للفريق الأول بالأهلي في تصريحاته أن إدارة النادي تنهي ترتيبات و إجراءات استقبال مراقب المباراة والحكام المعينين لإدارتها ، بالإضافة إلي حجز أماكن إقامة بعثة فريق شبيبة القبائل وأماكن التدريب للفريق خلال إقامته في القاهرة .







وأضاف خشبة : ننهي إجراءات حجز وترتيبات إقامة الفريق الجزائري حتى يصبح الاستقبال وإقامة الفريق علي الوجه الأكمل خلال وجوده في القاهرة ، نبذل أقصي ما في وسعنا حتى يلاقي الأشقاء كل وسائل الراحة في القاهرة ويجدوا منا أفضل استقبال ، نريد القاهرة في أبهي صورة خلال استقبال فريق الشبيبة .







وتطرق خشبة للحديث عن رحلة الأهلي في الجزائر قائلاً " وجدنا أفضل استقبال من الأشقاء في الجزائر بالإضافة إلي التأمين ذو المستوي العالي منذ وصولنا إلي هناك وحتى المغادرة ، ولا ينقص من ذلك بعض التصرفات الفردية من جمهور شبيبة القبائل سواء رشق حافلتنا قبل أو بعد المباراة " .







ووصف خشبة حادث رشق أتوبيس بعثة الأهلي في الجزائر بالأمر غير المقبول .







وطالب خشبة الجماهير الحمراء بضرورة حسن التصرف والانضباط والالتزام في مباراة العودة بين الفريقين وقال " أي غلطة ستؤخذ علينا في النادي الأهلي وعلي مصر ، لابد أن يتفهم جمهورنا ذلك ، نريد أن تتفرغ الجماهير لتشجيع فريقنا دون المساس بالفريق الأخر " .







وعن الشكوى المقدمة من قبل النادي الأهلي للإتحاد الأفريقي لكرة القدم قال مدير الكرة بالأهلي " طالبنا الإتحاد الأفريقي بتطبيق اللوائح بعدالة ، ومعالجة القصور في بعض اللوائح المعمول بها ، لم نطلب أكثر من حقنا ، مطالبنا شرعية في إطار من القانون والأصول ، نريد أن نتعامل ونُعامل بالحسنى " .







وختم مدير الكرة بالحديث عن مباراة الأهلي أمام المصري المزمع إقامتها يوم الثلاثاء القادم علي ملعب القاهرة الدولي مؤكداً أنها أفضل استعداد قبل مواجهة شبيبة القبائل الجزائري في مباراة العودة بالقاهرة .







ويستضيف فريق الأهلي نظيره المصري البورسعيدي في إطار مباريات المرحلة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز المصري قبل أن يتفرغ الفريق الأحمر لمواجهة شبيبة القبائل الجزائري في الجولة الرابعة للمجموعة الثانية لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا .







http://www.youtube.com/watch?v=6i3mbtuUTOQ&feature=player_embedded




Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم النادى الاهلى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 10:18 PM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd