منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > > >

قسم النادى الاهلى هنا تجد كل ما يخص النادى الاهلى



متعب: الأهلي في عقلي دائماً .. شوقي: حل الأزمة مع ستاندرليج خلال الأسبوع الجاري

أكد نادر شوقي وكيل أعمال عماد متعب أن مشكلة اللاعب مع نادي ستاندرليج البلجيكي سيتم تسويتها خلال الأسبوع الجاري بعدما

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-22-2010, 02:33 PM   #1 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي









أكد نادر شوقي وكيل أعمال عماد متعب أن مشكلة اللاعب مع نادي ستاندرليج البلجيكي سيتم تسويتها خلال الأسبوع الجاري بعدما وافق النادي البلجيكي علي تسوية الأمور المالية من أجل التنازل عن اللاعب ، بينما أكد متعب أن النادي الأهلي دائماً ما يشغل عقله سواء تواجد داخل مصر أو خارجها .







و قال عماد متعب لاعب نادي ستاندرليج البلجيكي في تصريحات تلفزيونية أن مشكلته مع ناديه البلجيكي بصدد الانتهاء خلال الفترة القادمة مؤكداً أن حل المشكلة أصبح وشيكاً في ظل المساعي التي يبذلها مع وكيل أعماله من أجل إنهائها .







وعبر متعب عن اشتياقه للنادي الأهلي قائلاً " سيظل النادي الأهلي في عقلي دائماً ، لم أنسي الأهلي مطلقاً ، دائماً ما يشغل تفكيري سواء كنت داخل مصر وخارجها " .







وتحدث متعب عن محمد بركات ، الذي تواجد ضيفاً علي البرنامج أثناء مداخلة متعب الهاتفية ، قائلاً " بركات قائد داخل الملعب وخارجه ، هو من أفضل اللاعبين وأكثرهم إفادة للفريق ، يعد من أبرز اللاعبين داخل مصر وعلي مستوي القارة الأفريقية ، يتحكم بمهارة في نسق المباراة ، لديه أدوار كثيرة داخل فريق الأهلي والمنتخب المصري " .







وبدا متعب سعيداً أثناء مداخلته الهاتفية علي عكس الأيام الماضية التي شهدت تواري اللاعب عن الظهور الإعلامي بالإضافة إلي عصبيته الشديدة أثناء تصريحاته لقناة الأهلي قبل نحو أسبوعين .







ومن جانبه أكد نادر شوقي وكيل أعمال عماد متعب أن هناك انفراجة قوية في مشكلة اللاعب مع النادي البلجيكي مؤكداً أن حل المشكلة سيتم في غضون الأسبوع الجاري بمشيئة الله .







وقال وكيل متعب " الأسبوع الجاري سيكون الحاسم في حل مشكلة اللاعب مع ناديه البلجيكي ، سيتم تسوية مالية بين متعب وناديه من أجل إخلاء طرف اللاعب من جانب ستاندرليج ، أتمني أن تسير الأمور علي ما يرام ، نقوم حالياً بتدبير النواحي المالية التي سيحصل عليها النادي البلجيكي من أجل التنازل عن اللاعب " .







يذكر أن عماد متعب رفض تنفيذ تعاقده مع نادي ستاندرليج البلجيكي بعدما عاد اللاعب إلي القاهرة رافضاً تنفيذ اتفاقه مع النادي مبرراً ذلك بصعوبة مغادرته القاهرة بسبب ظروف التجنيد .















http://www.youtube.com/watch?v=q6QCEiie8Zo&feature=player_embedded




Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم النادى الاهلى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 01:57 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd