منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > > >

قسم النادى الاهلى هنا تجد كل ما يخص النادى الاهلى



صحف الجزائر تشيد بالاستقبال وتنتقد غياب سفيرها : اللاعبون رفضوا الإفطار ودهشة من الحرارة

أشادت الصحف الجزائرية بالاستقبال الحار والحافل والحفاوة البالغة من إدارة النادي الأهلي والمسئولين المصريين لبعثة فريق شبيبة القبائل الجزائري الذي

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-26-2010, 01:36 PM   #1 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي







أشادت الصحف الجزائرية بالاستقبال الحار والحافل والحفاوة البالغة من إدارة النادي الأهلي والمسئولين المصريين لبعثة فريق شبيبة القبائل الجزائري الذي وصل القاهرة من أجل الاستعداد لمواجهة الأهلي في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا .







وقالت صحيفة الهداف الجزائرية أن الكثير من وسائل الإعلام المصرية كانت في انتظار وصول الشبيبة، حيث كانت هناك مختلف وسائل الإعلام السمعية والمرئية والمكتوبة لتغطية هذا الحدث، ولم يقتصر حضور وسائل الإعلام على الصحافة المصرية وإنما كانت هناك وسائل إعلام عالمية مثل “الجزيرة الرياضية” التي وجدت صعوبة في دخول المطار في البداية قبل أن يسمح لها واستغلت الفرصة للقيام بأكبر عدد من الحوارات مع اللاعبين وأعضاء الطاقمين الفني والإداري.







وأشادت بالاستقبال والتعزيزات الأمنية المصرية مؤكدة أن إدارة الأهلي والسلطات المحلية تعزيزات أمنية مشددة في المطار، وحتى خارجه، وهذا تفاديا لأي طارئ أو حادثة يمكن أن تفسد كل ما بنته إدارة الأهلي لاستقبال الشبيبة، وقد كان رجال الأمن واقفين على طول الطريق من المطار إلى الفندق.







وأضافت أول من كان في استقبال الوفد الجزائري هو رئيس نادي الأهلي حسن حمدي الذي كان يعد أنه سيكون أول من يستقبل الشبيبة في المطار ويسهر على توفير كل الشروط لضيوف الأهلي المصري، كما رافقه في ذلك بعض أعضاء الطاقم الإداري للنادي الأهلي.







وانتقدت الصحيفة غياب سفيرها بالقاهرة عن استقبال البعثة قائلة " حجار الغائب الأكبر " عكس ما كان منتظرا، فإن الغائب الأكبر عن هذا الاستقبال هو سفير الجزائر في مصر السيد حجار الذي كان من المفترض أن يكون في المطار لاستقبال الشبيبة وضمان الأمن والسلم لها، إلا أنه لا هو ولا أي عضو من السفارة كان حاضرًا رغم أنه جرت العادة أن يكون على الأقل مكلف بالإعلام في استقبال الوفود الجزائرية التي تشاركـ في هذه المنافسات.







وقالت الصحيفة قبل هبوط الطائرة في مطار القاهرة بمصر تحدثت إحدى المضيفات عبر الميكروفون، وأخبرت المسافرين بأن درجة الحرارة بمصر تفوق 34 درجة مئوية تحت الظل، وهو الأمر الذي أدهش اللاعبين كثيرا، وجعلهم يتخوّفون من ارتفاع درجة الحرارة في الأيام القليلة القادمة، خاصة أننا في شهر الصيام.















بينما قالت صحيفة النهار الجديد تحت عنوان المصريون استقبلوا ''الكناري'' بالورود : الأهلي يستقبل الشبيبة وسط تعزيزات جد مشددة والأمن المصري وإدارة الفريق يموهان بشأن الفندق .







وأوضحت الإجراءات الأمنية المشددة والرائعة التي اتخذتها إدارة الأهلي والسلطات المصرية من أجل توفي الحماية للفريق الجزائري ، وأشادت باستقبال الكابتن حسن حمدي رئيس الأهلي للبعثة الجزائرية .







وتحدثت جريدة الفجر اليومي عن تدريبات فريق الشبيبة التي أجراها علي ملعب الكلية الحربية في أول يوم له في العاصمة المصرية خاصة بعد إقامة البعثة الجزارئية في فندق ميريديان القريب من مطار القاهرة بالإضافة إلي قرب ملعب الكلية الحربية من مقر الإقامة .















ووصفت جريدة الشروق اليومي الاستقبال بالتاريخي عندما قالت " تعزيزات أمنية مشددة وتغطية إعلامية غير مسبوقة" استقبال تاريخي للشبيبة وحناشي يؤكد أن المباراة ستلعب فوق الميدان .



وقالت الجريدة " حظي فريق شبيبة القبائل باستقبال رائع فور وصوله إلى مطار القاهرة حيث كان مسيرو نادي القرن وعلى رأسهم رئيس النادي حسن حمدي في استقبال نظيره القبائلي بالورود أمام مدخل مطار القاهرة، ورافق وفد كبير من أعضاء إدارة القلعة الحمراء رئيس نادي الأهلي، وبعد استقبالهم للبعثة الجزائرية توجه رئيس النادي الأهلي رفقة رئيس الشبيبة محند شريف حناشي نحو قاعة الشرف حيث جمعهما حديث تطرقا فيه إلى أجواء إقامة الكناري بالقاهرة، وتم نقل فريق الكناري إلى فندق إقامتهم وسط تعزيزات أمنية مشددة. "



يذكر أن بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشبيبة وصلت إلي القاهرة أمس الأربعاء استعدادً لمواجهة فريق الأهلي المصري ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور الثمانية من بطولة دوري الأبطال الأفريقي .







Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم النادى الاهلى


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 08:37 PM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd