منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > > >

قسم النادى الاهلى هنا تجد كل ما يخص النادى الاهلى



شاهد الحقيقة في "فضيحة" الزمالك في قضية جدو بالكامل .. وامسك نفسك من الضحك!

أكد المحامي هشام عبد ربه وكيل اللاعب جدو في قضيته مع الزمالك أن لاعبه وقع علي بياض علي عقد انضمامه

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-27-2010, 01:31 PM   #1 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي











أكد المحامي هشام عبد ربه وكيل اللاعب جدو في قضيته مع الزمالك أن لاعبه وقع علي بياض علي عقد انضمامه وإيصالات أمانة لنادي الزمالك وهو ما أكده حازم إمام عضو إدارة الزمالك ووليد بدر إداري الفريق ، وفجر مفاجأة مدوية عندما أكد أن مسئولي الزمالك قاموا بدفع قيمة الغرامة إلي اللاعب قبل أن يتنازل الأخير عنها مجدداً وبذلك لم يتحمل اللاعب أي غرامات .







و قال هشام عبد ربه محامي جدو أنه كان يجب علي إتحاد الكرة المصري أن يقوم بحل الأزمة عن طريق اللجنة الثلاثية التي أجرت التحقيقات مع اللاعب ووكيله ، وذلك قبل أن تصل إلي ساحات المحاكم .







وتابع " كان يجب علي اللجنة المشكلة من إتحاد الكرة المصري أن تلزم الأطراف بأحكامها و دفع الغرامة حتى لو تم توقيعها علي اللاعب ، لكن اللجنة لم تلزم الأطراف بقراراتها وأعطت الفرصة للجميع لمواصلة النزاع " .







وأضاف عبد ربه أنه قام بإجراء تظلم بعد قرار إتحاد الكرة بتوقيع غرامة 2 مليون و200 ألف جنيه علي اللاعب ، متماً أنه قام بعد تقديم هذا التظلم بعمل بلاغ للنائب العام ضد نادي الزمالك لخيانة الأمانة وعدم الشرعية .







وأكمل عبد ربه " قام اللواء علاء مقلد بتقديم إيصال الأمانة لدي إتحاد الكرة من أجل الحصول علي مليون و200 ألف جنيه قيمة الغرامة الموقعة علي اللاعب لصالح نادي الزمالك ، ولكن هناك مفاجأة حدثت قبل ذلك عندما أكد صلاح عبد المنعم إداري الزمالك السابق أن جدو لم يتقاض أي أموال من ناديه " .







وقال عبد ربه " أكد وكيل اللاعب – نبيل ابو زيد - أن جدو لم يتقاض أي أموال من نادي الزمالك ، وأوضح أن اللاعب قام بالتوقيع علي العقود علي بياض " .







وعن الشهود علي توقيع اللاعب علي العقود قال" الخماسي أنور شلوفة وجدو ووليد بدر ونبيل ابو زيد وحازم أمام هم من شهدوا علي توقيع العقود ، كانوا مجتمعين أثناء توقيع اللاعب ، وطلبنا بعد ذلك استدعاء حسين عبد المنعم والخماسي المذكور من أجل الإدلاء بشهادتهم " .







وتعجب محامي جدو من عدم ظهور تنازل نادي الزمالك علي الرغم من ظهور اعتذار جدو للزمالك وحازم إمام ، وموافقته علي دفع الغرامية لنادي الزمالك قائلاً " لم يظهر تفويض الزمالك لعلاء مقلد بالتنازل عن شكواهم في إتحاد الكرة بالإضافة إلي أنه لم يظهر أيضاً تنازل الزمالك عن التظلم وعدم التصعيد للفيفا والمحكمة الرياضية " .







وأشاد عبد ربه بأخلاقيات حازم إمام مؤكداً أنه أدلي بشهادته الصادقة دون أن يحلف اليمين لأن التحقيق معه كان بصفته متهماً وليس شاهداً وأضاف " علي الرغم من ذلك أدلي حازم بشهادته الصادقة وبالحقيقة كاملة بعدما أكد أن اللاعب وقع علي العقود دون أن يتسلم أي مبالغ مالية " .







وفجر محامي جدو مفاجأة عندما أكد أن وليد بدر إداري الزمالك قال في تحقيقات النيابة أن جدو وقع العقود علي بياض بالإضافة إلي توقيع اللاعب إيصالات استلام النقدية علي بياض أيضاً !







و أكمل عبد ربه " دلل وليد بدر علي أقواله بإحضار محضر تسليم العقود والمستندات للشئون القانونية بتاريخ 2 يناير 2010 ، وذلك يدل أن العقد المؤرخ بتاريخ الأول من يناير غير متواجد من الأصل " .







وتساءل " من قام بمليء إيصالات الأمانة والعقد اللذان وقعهما اللاعب علي بياض ؟ "







وأضاف " تم التسوية المادية والصلح بين الطرفين ، التسوية المادية والأدبية هي الأهم بين طرفي النزاع ، الزمالك أخرج قيمة الغرامة من ماله الخاص خاصة أنه قام بتسوية قيمة الغرامة مع اللاعب بناءً علي قيمة الغرامة المتواجدة لدي إتحاد الكرة " .







وأستطرد " قام المحامي أبو شقة ومسئولي الزمالك بتغليب صوت العقل بعدما وجدوا أنه لابد من إنهاء النزاع درءاً للمشاكل بعد وضوح التزوير في عقد اللاعب ، خاصة أن ما يهم أن تنتهي القضية بالشكل الطيب " .







وختم عبد ربه بأن مجلس إدارة الزمالك قام بتقديم شكوي في غير محلها عندما اتهم أكثر من جهة بالتزوير ، وشكك في أوراق الكثير من الجهات ، لقد تسببوا في توجيه تهمة بالتزوير إلي المدير التنفيذي للنادي الذي لا دخل له في الأوراق الخاصة باللاعب " .



http://www.youtube.com/watch?v=guIaSzTJUiM&feature=player_embedded



http://www.youtube.com/watch?v=mQ_Og_dv7fo...player_embedded



http://www.youtube.com/watch?v=_pa4RjDUkuE...player_embedded



http://www.youtube.com/watch?v=rVNMKuqzhls...player_embedded







Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-27-2010, 02:24 PM   #2 (permalink)
عضو نشيط
 




 
we love alahly على طريق التميز

افتراضي


ههههههههههههههههههههه



معلم ياولا



we love alahly غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-27-2010, 03:09 PM   #3 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي


ty



Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم النادى الاهلى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 08:51 PM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd