منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > > >

قسم النادى الاهلى هنا تجد كل ما يخص النادى الاهلى



الأهلي بالأحمر والشبيبة بـ " الكناري " و طلب غريب من حناشى في اجتماع المباراة !

تقرر أن يرتدي فريق الأهلي زيه المعتاد المكون من الفانلة الحمراء والشورت الأبيض علي أن يرتدي فريق شبيبة القبائل الجزائري

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-29-2010, 04:31 AM   #1 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي











تقرر أن يرتدي فريق الأهلي زيه المعتاد المكون من الفانلة الحمراء والشورت الأبيض علي أن يرتدي فريق شبيبة القبائل الجزائري زيه الرئيسي المكون من الفانلة الصفراء و شورت بنفس اللون وهو اللون الأقرب للكناري وهو اللقب المفضل لفريق الشبيبة .







وخلال الاجتماع التقليدي لمباراة الأهلي وشبيبة القبائل الذي تم عقده مساء اليوم السبت طلب المسئول الأمني ومراقب المباراة من الفريقين الوصول إلي ملعب المباراة قبل انطلاقها بساعة ونصف ، علي أن يكون لكل فريق الحرية في الوصول قبل الموعد المحدد وفقاً لرغبته وظروفه .







وحضر الاجتماع التقليدي محمود علام وإداري من جانب النادي الأهلي بينما حضر من جانب الشبيبة محند حناشي رئيس النادي الجزائري و كريم دودان مساعد المدرب لفريق الشبيبة .







وطلب حناشي عدم تواجد أي مكبرات صوت داخل ملعب المباراة حتى لا تؤثر علي أداء اللاعبين وتركيزهم ، وهو الأمر الذي تقبله مسئول الأهلي الذي أكد بعدم وجود أي مكبرات صوت داخل الملعب .







بينما تتواجد أصلاً مكبرات للصوت داخل الملعب وهي التي تتحدث فيها الإذاعة الداخلية للإستاد لإعلان تشكيل الفريقين والتغييرات وأي حالات طارئة .







ويأتي الطلب الغريب من رئيس النادي الجزائري في الوقت الذي حملت جماهيره مكبرات الصوت ومفرقعات الصوت بالإضافة إلي الشماريخ في مباراة الذهاب أمام الأهلي .







وأكد ممثل الأهلي أنه لم يسمح للشماريخ بالدخول إلي مدرجات الملعب أو أي أشياء من شأنها الاستخدام بصورة سيئة ، بينما أكد مسئول الأمن علي توفير كافة الإجراءات الأمنية للفريق الضيف وطاقم التحكيم داخل الملعب وخارجه .







ويدير المباراة طاقم التحكيم الزامبي المكون من كواما ويلجستون،حكماً للساحة، و يساعده شينينجا كينيس ونامبو برونو، والحكم الرابع مبانيسى ويلسون .







ويستضيف الأهلي المصري شبيبة القبائل الجزائري في مباراة الجولة الرابعة لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا في المباراة التي تجمع الفريقين علي ملعب القاهرة الدولي في تمام التاسعة والنصف مساءً .




Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم النادى الاهلى


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 01:15 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd