منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > > >

قسم النادى الاهلى هنا تجد كل ما يخص النادى الاهلى



الشروق تنفخ في النار: حناشي* ‬يطرد ‬جواسيس* ‬الأهلي وعلاء مبارك يسيس المواجهة !

واصلت صحيفة الشروق الجزائرية النفخ في النار قبل مواجهة الأهلي المصري وشبيبة القبائل الجزائري بعدما تعمدت نشر أخبار غير مؤكدة

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-29-2010, 04:33 AM   #1 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي











واصلت صحيفة الشروق الجزائرية النفخ في النار قبل مواجهة الأهلي المصري وشبيبة القبائل الجزائري بعدما تعمدت نشر أخبار غير مؤكدة عن تجسس فريق الأهلي علي ضيفه شبيبة القبائل قبل المباراة التي ستجمع الفريقين مساء الأحد .







وقالت الصحيفة الجزائرية " استشاط رئيس شبيبة القبائل شريف حناشي غضبا وهو يشاهد عددا من المرافقين الذين خصصتهم إدارة الأهلي المصري لمساعدة الفريق يدخلون أرضية ميدان الكلية الحربية ويحضرون تدريبات الكناري ، وبدا حناشي غاضبا حينما سمحت عناصر الأمن لأشخاص غرباء دخول تدريبات الفريق، طالما أنها مفتوحة فقط للإعلاميين، قبل أن يلمح تواجد الثنائي الذي أوفده فريق الأهلي لمرافقة الشبيبة داخل أرضية الميدان وهما يحملان أوراقا وأقلاما لتدوين كافة المعطيات حول الفريق. "







وتابعت " استدعى الأمر استنجاد حناشي بعناصر الأمن لإخراج الثنائي، مبديا دهشته الكبيرة من بعثة الشبيبة التي تفطنت لحيل الأهلي واتخاذها لهذا الأسلوب اللاأخلاقي طالما أن المرافقين قدما لمساعدة الشبيبة وتلبية حاجاتهما وليس للتجسس عليهما. "







وأكدت الصحيفة بأن غيغر تفطن لذلك ولجأ للتمويه ولم تمر سوى ربع ساعة من التدريبات حتى تفطن الطاقم الفني لشبيبة القبائل الذي كان يتأهب لتخصيص الحصة ما قبل الأخيرة لتكتيك المباراة فقام بعملية تمويه من خلال برمجة عدد من التمارين التي تخص الخط الدفاعي والهجومي.







وقال آلان غيغر في تصريح له عقب الحصة التدريبية إنه لايخشى انكشاف خططه، مؤكدا بأنه مستعد لإجراء التدريبات مفتوحة طالما أن اللقاء سيلعب على تفاصيل بسيطة فوق الميدان والفريق الذي سيكون الأفضل هو من سيفوز، وربما هي تصريحات للاستهلاك طالما أن المدرب السويسري عمد لسياسة التمويه.







ونقلت تصريحات غامضة علي لسان حناشي قال فيها " مثل هذه التفاصيل لا تخفى عليه في أسفاره بالنظر لخبرته الإفريقية، خاصة وأنه يشرف على الفريق في حوالي 75 مباراة قارية منذ توليه رئاسة النادي في مطلع التسعينيات. "







وواصل حناشي تصريحاته "أعتقد بأن ما حدث عيب وعار، خاصة وأن الثقة متبادلة بيننا وبين الأهلي المصري، أردنا أن نثبت للمصريين أننا لسنا أغبياء وليس بهذه الطريقة يتم مداهنتنا" .







وأبرزت الصحيفة زيارة السيد علاء مبارك لتدريبات الأهلي مستغلة ذلك بالإيحاء بأن مبارك الإبن يسعي لتسيس المواجهة المصري الجزائرية بين الأهلي والشبيبة ، وأدعت أن الساسة المصريين لا يتحركون ويؤازرون أنديتهم ومنتخباتهم إلا عندما يتعلق الأمر بالمنافسة المصرية الجزائرية !!







يذكر أن الأهلي المصري يستضيف شبيبة القبائل الجزائري في مباراة الجولة الرابعة للمجموعة الثانية لدور الثمانية ضمن بطولة دوري أبطال أفريقيا ، وقوبلت البعثة الجزائرية بحفاوة بالغة من كافة المسئولين بالنادي الأهلي وسط احتياطات وإجراءات أمنية غير مسبوقة للفريق الجزائري وبعثته الإعلامية .




Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-29-2010, 04:41 AM   #2 (permalink)
مراقب سابق !
 
الصورة الرمزية Samurai
 




 
Samurai على طريق التميز

افتراضي


حناشى دة يتساهل ضرب النار

وانشاء اللة هنربيهم فى الاستاد وهنعلمهم الادب



التوقيع

Samurai غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم النادى الاهلى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 02:43 PM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd