منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > > >

قسم النادى الاهلى هنا تجد كل ما يخص النادى الاهلى



أيوب يوجه "نصيحة أخوية" لمتعب بخصوص يارا ويضرب المثل برونالدو!

وجه الإعلامي ياسر أيوب نصيحة إلي المهاجم الدولي المصري عماد متعب لاعب النادي الأهلي السابق طالبه خلالها بضرورة التحلي بالروح

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-31-2010, 03:04 PM   #1 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي









وجه الإعلامي ياسر أيوب نصيحة إلي المهاجم الدولي المصري عماد متعب لاعب النادي الأهلي السابق طالبه خلالها بضرورة التحلي بالروح الرياضية عندما يتعلق الأمر بحياته الشخصية كونه نجماً كبيراً يتمتع بالنجومية ويسعي إليها .







وضرب أيوب مثالاً واقعياً لمتعب وذلك في برنامجه اليومي الذي يبث عبر شاشة قناة النيل للرياضية قائلاً " النجم الشهير كريستيانو رونالدو اصطحب خطيبته إلي أحدي مباريات كرة السلة بناءً علي رغبتها ، وتم تصويره من قبل جميع المصورين ووسائل الإعلام ، وأدلي رونالدو بتصريحات للصحفيين أخبرهم أن خطيبته لا تحب مباريات الكرة لكنها حريصة علي متابعة كرة السلة ، ولم يتحرج النجم البرتغالي من الإعلان عن ذلك " .







ووجه أيوب رسالته لمتعب قائلاً " لا يوجد أي مشكلة أن تصطحب خطيبتك إلي إستاد القاهرة ، لكن المشكلة الأكبر تتمثل في رفضك للتصوير ومحاولة اعتدائك علي مصور صحفي حاول تصويرك ،وتبرير تلك الأفعال بالحرية الشخصية " .







وتابع أيوب توجيه نصيحته لمتعب " هذه ليست حرية شخصية ، أنت نجم كبير وتبحث عن هذه النجومية وتستغلها لصالحك حتى في حياتك الخاصة ، لكن ليس معني ذلك أن تصبح نجماً وقتما تريد ، وأن تتبرأ من هذه النجومية في أوقات أخري " .







وأبدي أيوب استغرابه من انفعال متعب علي المصور الصحفي الذي حاول تصويره برفقة يارا نعوم وأضاف لقد انتشرت الصور في كل وسائل الإعلام ، متماً " إذا كنت تريد الخصوصية نفسها ، ليس عليك الذهاب إلي إستاد القاهرة برفقة خطيبتك " .







يذكر أن عماد متعب مهاجم الأهلي السابق والذي أقترب كثيراً من العودة للقلعة الحمراء ظهر داخل مدرجات إستاد القاهرة برفقة يارا نعوم ملكة جمال مصر السابقة وسط تكهنات بإعلان ارتباطهما الرسمي قريباً .







نصيحة أيوب لمتعب


http://www.youtube.com/watch?v=dUkcUQrNKEU&feature=player_embedded




Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم النادى الاهلى


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 07:51 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd