منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

القسم العام تجد هنا المواضيع العامة والتي لايوجد لها اي صلة باي منتدى اخر هنا



وزير الثقافة المصري يعتبر ارتداء الحجاب عودة إلى الوراء

وزير الثقافة المصري يعتبر ارتداء الحجاب عودة إلى الوراء تزامنا مع الحملة الغربية على الحجاب وما والاها في بعض الدول

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-19-2006, 09:30 PM   #1 (permalink)
• ĞêŋęŘąl MąŋāģęŘ •
 
الصورة الرمزية Admin
 




 
Admin تم تعطيل التقييم

افتراضي



وزير الثقافة المصري يعتبر ارتداء الحجاب عودة إلى الوراء



تزامنا مع الحملة الغربية على الحجاب وما والاها في بعض الدول العربية من منع ارتداء الحجاب في الأماكن الحكومية مثلما فعلت تونس ، قال وزير الثقافة المصري فاروق حسني ( والجميع يعرف من هو هذا الوزير فقد فاحت رائحته النتنة ) أن الحجاب يمثل عودة إلى الوراء ، ودعا النساء المصريات الى نزع الحجاب حتى يصبح مظهر مصر جميلا، بحسب تعبيره.



ونفي حسني في تصريحات صحافية وجود أي علاقة بين الحجاب والتقوى مؤكد أن حجاب المرأة يكمن في داخلها وليس في خارجها مضيفا: إن الدين أصبح الآن مرتبطا بالمظاهر فقط، رغم أن العلاقة الايمانية بين العبد وربه لا ترتبط بالملابس، حسب قوله.



وقال حسني خلال مقابلة صحفية مع جريدة الخميس المصرية نحن عاصرنا امهاتنا وتربينا وتعلمنا على ايديهن عندما كن يذهبن الى الجامعات والعمل دون حجاب، فلماذا نعود الان الى الوراء.مضيفا أن النساء بشعرهن الجميل كالورود التي لا يجب تغطيتها وحجبها عن الناس.



ولابد ان تعود مصر جميلة كما كانت وتتوقف عن تقليد العرب الذين كانوا يعتبرون مصر في وقت من الاوقات قطعة من اوروبا.



القاهرة - أف ب



اعتبر وزير الثقافة المصري فاروق حسني ان ارتداء المرأة المصرية للحجاب "عودة الى الوراء"، وقال حسني في تصريحات نشرتها الخميس 16-11-2006 صحيفة المصري اليوم "نحن عاصرنا امهاتنا وتربينا وتعلمنا على ايديهن عندما كنا يذهبن الى الجامعات والعمل دون حجاب, فلماذا نعود الان الى الوراء".



واضاف "النساء بشعرهن الجميل كالورود التي لا يجب تغطيتها وحجبها عن الناس". وتابع "الدين اصبح الان مرتبطا بالمظاهر فقط رغم ان العلاقة الايمانية بين العبد وربه لا ترتبط بالملابس".



وأعرب وزير الثقافة عن اعتقاده بأن حجاب المرأة يكمن داخلها، وليس خارجها. وقال: "لابد أن تعود مصر جميلة كما كانت، وتتوقف عن تقليد العرب الذين كانوا يعتبرون مصر في وقت من الأوقات قطعة من أوروبا"». واستطرد: "نحن عاصرنا أمهاتنا وتربينا وتعلمنا علي أيديهن، عندما كن يذهبن للجامعات والعمل دون حجاب، فلماذا نعود الآن إلي الوراء؟!".



واكد ان ارتداء الحجاب في رايه "ليست له علاقة بالتقوى والا فما تفسير مناظر الشباب والبنات على كورنيش" النيل بالقاهرة, في اشارة الى الفتيات المحجبات اللاتي يشاهدن وهم يضعون ايديهن في ايدي الشباب في العاصمة المصرية.



وقال الوزير: "إن الجرائم اليوم ترتكب باسم النقاب والحجاب. وأضاف: العالم يسير للأمام، ونحن لن نتقدم طالما بقينا نفكر في الخلف، ونذهب لنستمع إلي فتاوي شيوخ بـ(تلاته مليم). وتابع قائلا: "نحن فقدنا حتي الصوت الرخيم الذي كان يؤذن للصلاة في المساجد، وأصبحنا نسمع اليوم أصواتاً تعد من أنكر الأصوات".




التوقيع


I'aM Not Special
, I'aM Just LiMiTeD EdiTion




صفحتنا على الفيس بوك :-
http://www.facebook.com/Downloadiz2Com


Admin غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم القسم العام


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 11:14 PM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd