منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > > >

قسم النادى الاهلى هنا تجد كل ما يخص النادى الاهلى



المنسق يتحدث عن عودة متعب واحتراف فتحي وضم كريم وظلم اللائحة وينفي تفاوض سمير

تحدث سيد عبد الحفيظ المنسق العام لفريق الكرة بالنادي الأهلي عن عودة عماد متعب لصفوف القلعة الحمراء مجدداً بعد توقيعه

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-05-2010, 11:12 AM   #1 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي







تحدث سيد عبد الحفيظ المنسق العام لفريق الكرة بالنادي الأهلي عن عودة عماد متعب لصفوف القلعة الحمراء مجدداً بعد توقيعه علي عقود انضمامه للقلعة الحمراء ، وتحدث عن كواليس تأجيل احتراف أحمد فتحي في الدوري الانجليزي بينما نفي التفاوض مع أحمد سمير لاعب ليرس البلجيكي .







وأكد سيد عبد الحفيظ المنسق العام لفريق الكرة بالأهلي أن عماد متعب مهاجم الفريق السابق وقع علي عقود عودته للنادي في عقد يمتد لثلاث سنوات ونصف يبدأ في يناير المقبل .







ورفض منسق الكرة بالفريق الأول الإفصاح عن القيمة المادية التي سيحصل عليها اللاعب مؤكداً أن هناك مبالغة كبيرة في كل ما يثار في وسائل الإعلام حول قيمة التعاقد .







وعن رفض احتراف أحمد فتحي في وستهام الانجليزي قال عبد الحفيظ " فتحي لاعب مهم جداً لفريق الأهلي ، لكننا لم نمانع في رحيله ، إلا أن تصريح العمل منع احتراف اللاعب في الوقت الحالي في صفوف الفريق الانجليزي ، اللاعب طلب تأخير تمديد تعاقده مع الأهلي حتى يناير القادم لحين معرفة موقفه من العرض الانجليزي ومدي إمكانية احترافه في يناير المقبل " .







وحول تجديد أحمد حسن تعاقده مع الأهلي قال منسق الكرة بالنادي " لا توجد مشكلة في تجديد اللاعب لتعاقده معنا ، نحاول إبرام تعاقداتنا مع اللاعبين حسب الاحتياجات الفنية ، أحمد حسن قيمة كبيرة وبالتأكيد سيكون علي دراية كاملة بمستقبله مع الفريق " .







وعن إمكانية استقدام مصطفي كريم لصفوف الفريق الأحمر في يناير المقبل قال " تم التفاوض مع مصطفي كريم في الفترة السابقة ، وهو من الأسماء المطروحة أمامنا ، لكن التجارب السابقة أثبتت ضرورة الهدوء وانتظار انتقالات يناير لاستيضاح أولوية ضم اللاعبين ، من الممكن أن نضم لاعب بعيد تماماً عن الصورة ، سننتظر حتى يناير ولن نتعجل ضم أي لاعب وخاصة في مركز المهاجم " .







وفي رده علي دخول الزمالك طرفاً في الصراع لضم اللاعب العراقي قال عبد الحفيظ " رغبة اللاعب ستحسم الأمر ، القرار لدي اللاعب نفسه ، كل الأمور مطروحة في ظل تواجد العديد من العناصر التي تتحكم في تحديد وجهة اللاعبين " .







وأكد عبد الحفيظ أن قائمة الأهلي تتحمل مكانين للاستبدال خلال يناير المقبل و قال " ليس من المنطقي أن تتكون القائمة من 25 لاعبا و نلزم الأندية بقيد اللاعبين المعارين منها إلي أندية أخري ، ما الداعي لقيد لاعب معار إلي نادي أخر رغم تحديد القائمة بـ 25 لاعبا " .







وأضاف " من حقنا قيد لاعبان فقط خلال انتقالات يناير المقبل وفقاً للوائح إتحاد الكرة ، أتمني أن تعمل الجمعية العمومية القادمة لإتحاد الكرة والتي ستعقد في سبتمبر القادم بتغيير هذه اللائحة الظالمة للأندية ، لابد أن تعالج لائحة شئون اللاعبين الجديدة هذا الأمر " .







وفي ختام تصريحاته نفي المنسق العام للكرة بالنادي الأهلي أن يكون ناديه دخل في مفاوضات مع أحمد سمير لاعب ليرس البلجيكي قائلاً " لم ندخل في مفاوضات بأي شكل مع اللاعب ، لم نقوم بإجراء أي مفاوضات معه لا من بعيد ولا قريب " .



عبد الحفيظ

http://www.youtube.com/watch?v=4cJN4uEERIg...player_embedded





Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم النادى الاهلى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 11:53 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd