منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > > >

قسم النادى الاهلى هنا تجد كل ما يخص النادى الاهلى



متعب: الخطيب جندي مجهول في التجديد .. وأحضرت يارا إلى الإستاد وليس كباريه!

عبر الدولي المصري عماد متعب العائد مجدداً إلي فريق النادي الأهلي عن سعادته بإنهاء مشكلته مع نادي ستاندرليج و عودته

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-05-2010, 11:14 AM   #1 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي







عبر الدولي المصري عماد متعب العائد مجدداً إلي فريق النادي الأهلي عن سعادته بإنهاء مشكلته مع نادي ستاندرليج و عودته إلي النادي الأهلي مؤكداً أنه أصطحب خطيبته إلي إستاد القاهرة وسط الآلاف من الجماهير وليس إلي " كباريه " .







وقال متعب في تصريحات تليفزيونية عقب توقيعه للأهلي" أي لاعب تربي وارتبط بالنادي الأهلي لا يستطيع الابتعاد عنه ، الظروف أجبرتني علي العودة ، لكنني سعيد بالعودة إلي النادي الذي تربيت ونشأت به ، ومستمر به حتى الاعتزال " .







وأردف " رغم الاستقبال الرائع من مسئولي وجماهير ستاندرليج إلا أن رغبتي بالعودة إلي القاهرة تعود لعدة أسباب ، منها فصلي من الجامعة عندما أتخطي السن القانوني ، والمشاكل الخاصة بالتجنيد و عدم إمكانية السفر بعد فصلي من الجامعة ، بالإضافة إلي مرض شقيقي ، ومسئولي النادي البلجيكي يعلمون كل تلك المشاكل " .







وتابع " عندما وجدت الكثير من المشاكل التي ستواجهني أثناء الاحتراف ، تراجعت في قراري وأصررت علي العودة إلي بيتي ، واستكمال ما تبقي من مشواري الكروي داخل جدران النادي الأهلي " .







وعن المفاوضات مع الأهلي قال متعب " جلست عدة مرات مع الكابتن محمود الخطيب الذي كان حريص علي متابعة الموضوع منذ بدايته ، لكن كان لزاماً ألا يظهر الأهلي في الصورة حتى تنتهي مشكلتي مع ستاندرليج رسمياً " .







وأضاف " الكابتن محمود الخطيب الجندي المجهول في عودتي مجدداً لصفوف النادي الأهلي ، سأنهي البرنامج العلاجي خلال ثلاثة أسابيع علي أقصي تقدير قبل أن أنخرط في التدريبات الجماعية مع الفريق " .







وأكد متعب أنه لن يسافر إلي ألمانيا لمتابعة التدريبات العلاجية أو التأهيل قائلاً " الإصابة لا تستدعي ذلك ، حصلت علي الراحة الكافية من أجل العودة سريعاً بعد إنهاء البرنامج العلاجي " .







و تحدث متعب عن ارتباطه الوشيك قائلاً " سأعلن ارتباطي الرسمي عقب عيد الفطر مباشرة ، لابد أن أوضح الكثير من الأمور لأن الموضوع زاد عن الحد ، و ليس من حق أحد الخوض في حياتي الشخصية ، علاقاتي واضحة للجميع و ليست في الخفاء ، أنا لم أظهر بصحبة خطيبتي في " كباريه " ، حرصت علي التواجد وسط الجماهير التي تحبني وأمام جميع المصريين " .







يذكر أن متعب أنهي تعاقده مع ستاندرليج البلجيكي بصورة ودية بعد حصول الأخير علي نصف مليون يورو قبل أن يتعاقد رسمياً مع النادي الأهلي لمدة ثلاث سنوات ونصف تبدأ من يناير المقبل .

متعب



http://www.youtube.com/watch?v=t4RyWuy-djw...player_embedded





Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم النادى الاهلى


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 07:30 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd