منتديات داونلودز2

منتديات داونلودز2 (http://www.downloadiz2.com/forums/index.php)
-   قسم النادى الاهلى (http://www.downloadiz2.com/forums/f59.html)
-   -   سعيود يفجر مفاجأة : ورقة استدعاء الجيش بحوزتي .. ولم أذهب " للقل "وربنا يهديهم! (http://www.downloadiz2.com/forums/t35748.html)

Randy Orton 09-08-2010 04:50 PM

http://new.el-ahly.com/Admin/Siteman...sa3yood_23.jpg



نفي اللاعب الجزائري أمير سعيود لاعب فريق الأهلي المصري ما تداولته بعض الصحف الجزائرية بأنه ادّعى أنه وقع في قبضة الجيش في مدينة " القل " بسبب تهربه من أداء واجب الخدمة العسكرية حتى يمدد إقامته في الجزائر .







وقال سعيود في تصريحاته لصحيفة الهداف أنه لم يتحدث لأي صحفي أو لأي طرف و كل ما تم تداوله هي إشاعات مغرضة وأكاذيب لا تستند لأي أساس من الصحة ، وأنه مستعد لمواجهة هؤلاء بورقة الاستدعاء التي تسلمها مؤخرا في مقر سكنه معتبرا ذلك خير دليل على زيف هذه الادعاءات ، داعيا الله أن يهدي مروجي هذه الإشاعات التي لم تفكر حتى في مصلحة لاعب يمثل الجزائر في مصر ومستقبل الكرة الجزائرية .







وأكد سعيود أنه لم يذهب إلي مدينة " القل " أو يكون قد تحدث مع أي صحيفة مؤكداً أن مدينة " القل " بعيدة عن مقر سكنه بحوالي 200 كلم ، ولا يوجد أي مبرر حتى ينتقل إلى هناك وقال " لو قالوا مدينة عنابة القريبة لكان الأمر مقبولا، لكن " القل " مستحيل " .







وأضاف اللاعب الجزائري أنه تلقى فعلا استدعاء الخدمة العسكرية قبل أيام يطالبه فيه بالتحول لثكنة بجاية يوم 15 سبتمبر ، مؤكداً أن الاستدعاء بحوزته وهو مبرر قوي ليتأخر عن العودة لفريقه الأهلي .







وأوضح اللاعب أنه سيبادر بالاتصال بمدير الكرة في النادي الأهلي هادي خشبة حتى يطمئنه وأنه مستعد لإرسال نسخة من استدعاء الجيش حتى يدحض تلك الأكاذيب التي روجتها للأسف مصادر جزائرية .







وختم اللاعب أنه يعمل حاليا على إيجاد حل سريع لمشكل التجنيد في الجيش قبل أن يعود سريعا إلى مصر ويلتحق بفريقه مجدّدا، مبديا تمسّكه بالأهلي لدرجة كبيرة.







يذكر أن شبهات التعلل بالتجنيد قد حامت حول سعيود بعدما تباطأ في العودة إلي القاهرة للانضمام للنادي الأهلي قبل أن تؤكد صحيفة النهار الجزائرية أن اللاعب غير مطلوب للتجنيد ، قبل أن يعلن اللاعب أن ورقة استدعاء الجيش بحوزته .



الساعة الآن 10:45 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

Security team