منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > > >

قسم النادى الاهلى هنا تجد كل ما يخص النادى الاهلى



البدري: جوزيه صديق واجتمعت بالدوليين واتمنى تواجد الجماهير أمام هارتلاند

أدلى كابتن حسام البدرى بتصريحات خاصة بشان عودة مانويل جوزيه إلى النادى الاهلى مرة أخرى لزيارة أصدقائه مؤكدا أن جوزيه

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-09-2010, 12:43 PM   #1 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي









أدلى كابتن حسام البدرى بتصريحات خاصة بشان عودة مانويل جوزيه إلى النادى الاهلى مرة أخرى لزيارة أصدقائه مؤكدا أن جوزيه صديق يحترمه الجميع ويجب ان يتم الترحيب به وأفصح البدرى عن مقابلته مع جوزيه خلال الإفطار بناء على دعوة كابتن خالد مرتجى .

وأفصح المدير الفنى الحالى للنادى الأهلى كابتن حسام البدرى عن حديثه مع البرتغالى المخضرم وإطمئنان جوزيه على أحوال الفريق وبعض الأمور الشخصية .



ثم تطرق البدرى إلى إستعدادات الفريق عن المباراة القادمة أمام هارتلاند واعلن عن إجتماع دار بينه وبين اللاعبين الكبار ليخرجهم من الحالة النفسية بعد التعادل امام شبيبة القبائل مع الأهلى وامام سيراليون مع منتخب مصر وطالبهم بالتركيز من أجل تحقيق الفوز على هارتلاند .



وألهب البدرى حماس اللاعبين وصرح معبرا عن ثقته أن كل اللاعبين لن يبخلوا بالجهد والعرق خلال اللقاء لتحقيق الفوز مشيدا بالحماس والإصرار الذى يملئ اللاعبين قبل المباراة وهو الامر الواضح فى التدريبات .



كما تمنى أن تحضر جماهير النادى الأهلى بكثافة فى اللقاء القادم لتؤازر الفريق بافضل شكل ممكن لتحقيق النتيجة المطلوبة والفوز بعدد وافر من الأهداف لضمان التأهل لنصف نهائى البطولة الأفريقية .



وتطرق البدرى إلى إصابة أحمد حسن وغيابه عن الفريق فى المباراة القادمة مؤكدا حزنه الشديد فى هذا اللقاء حيث سيفتقد لجهود الصقر وأكد إنه كان يحتاج له فى هذه المباراة بالتحديد لما يمتلك من خبرات كبيرة ولكنه راضى بقضاء الله وأكد البدرى إن رؤيته كانت سليمة بالتعاقد مع عدد كبير من لاعبى خط الوسط وهو الامر الذى أنتقده النقاد شكل كبير .



حيث أوضح أن غياب حسن للإصابة وغياب حسام غالى للإيقاف سيضع الفريق فى مأزق ولكن توافر اللاعبين فى خط المنتصف سيتيح امامه أكثر من حل وهو ما يؤكد صواب رؤيته فى إبرام التعاقدات بالتعاقد مع أكثر من لاعب فى نفس المركز .





Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم النادى الاهلى


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 06:06 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd