منتديات داونلودز2

منتديات داونلودز2 (http://www.downloadiz2.com/forums/index.php)
-   قسم النادى الاهلى (http://www.downloadiz2.com/forums/f59.html)
-   -   الإقبال الضعيف يدفع إدارة الأهلي لمناشدة جماهيرها .. لا سوق سوداء , و منافذ أمام الإستاد (http://www.downloadiz2.com/forums/t35816.html)

Randy Orton 09-11-2010 04:07 PM



http://new.el-ahly.com/Admin/Siteman...2925-22875.jpg



دفع الإقبال الضعيف إلي حد ما , لجماهير الأهلي علي الإقبال علي تذاكر مباراة الفريق مساء الأحد وفريق هارتلاند النيجيري علي إستاد القاهره الدولي في إطار مباريات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دوري مجموعات دور الـ 8 لبطولة دوري أبطال أفريقيا .



دفع إدارة الأهلي لمناشدة جماهيرها " رسميا " عبر الموقع الرسمي الحضور بكثافة علي اللقاء , مشيرة إلي أهمية دور الجماهير في مباراة الغد وحاجه الفريق إليها .



وطرحت إدارة الأهلي تذاكر المباراة للبيع بدءا من ظهر الخميس , ورغم مرور ثلاثة أيام علي طرح تذاكر المباراة .. إلا أنه ووفقا لمسئولي الحسابات والأمن بالنادي والمسئولين عن بيع التذاكر , لا تزال عملية البيع لا تلاقي الإقبال المتوقع .



ولا يعرف بعد سبب الأمر ما إذا كان بسبب أسعار التذاكر التي رفعها النادي فجأة ودون أسباب , أم أن الأمر يعزو لمستوي الفريق فنيا في الفترات الأخيرة .. أم أن هناك أسباب أخري ؟



علي أي حال .. بطبيعة الحال إختفت السوق السوداء عن الظهور في تلك المباراة تزامنا مع قلة الإقبال , وقررت إدارة الأهلي إقامة منافذ لبيع التذاكر غدا حول مدرجات الإستاد بدرجاته الثلاثة . حتي يسهل علي جماهير الأهلي الراغبة غدا في حضور اللقاء بشراءها من منطقة الإستاد نفسه .



ونهاية .. نتمني أن يشهد يوم المباراة إقبالا كثيفا من جماهير الأهلي علي شراءها لتمتليء مدرجات الملعب بهم إن شاء الله ليكونوا خير داعم للفريق بإذن الله .







الساعة الآن 04:37 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Security team