منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > > >

قسم النادى الاهلى هنا تجد كل ما يخص النادى الاهلى



البدري: حققنا المطلوب رغم الغيابات ونواجه الإسماعيلي بحسابات قبل النهائي

قال الكابتن حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي أن فريقه حقق الهدف الأهم بعدما حقق الفوز علي هارتلاند النيجيري وضمن

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-12-2010, 11:00 PM   #1 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي







قال الكابتن حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي أن فريقه حقق الهدف الأهم بعدما حقق الفوز علي هارتلاند النيجيري وضمن التأهل للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا ن مؤكداً أن مباراة فريقه أمام الإسماعيلي لن تتسبب في المزيد من الغيابات حتى لا تؤثر علي مسيرة الفريق الأحمر في البطولة .







وأكد البدري في تصريحاته عقب مباراة الأهلي و هارتلاند النيجيري أن فريقه قدم مباراة جيدة علي الرغم من الغيابات الكثيرة التي يعاني منها الفريق مشيراً إلي أن اللاعبين قدموا أداءً متبايناً علي فترات المباراة .







وأضاف المدير الفني للأهلي " هناك الكثير من الغيابات التي يعاني منها فريقي ، لكننا استطعنا تحقيق الفوز والتأهل للدور قبل النهائي من البطولة ، لكن لا أحد يتحدث عن الظروف الصعبة التي تواجهنا من إصابات وإيقافات " .







وأوضح البدري أنه لن يفكر في مباراة الإسماعيلي إلا وفقاً لما تقتضيه مصلحة فريقه خاصة أنه نتيجتها لن تؤثر في مسيرة الفريقين بعدما تأهل الأهلي وصيفاً عن المجموعة وودع الإسماعيلي البطولة بشكل رسمي .







وتابع " لدينا العديد من اللاعبين المصابين بالإضافة إلي تهديد الإنذارات لعدد من لاعبينا ، سنقوم بخوض مباراة الإسماعيلي بجدية لكننا لن نجعلها تتسبب في غياب المزيد من اللاعبين عن مباريات الدور قبل النهائي " .







ويحل الأهلي المصري ضيفاً علي مواطنه الإسماعيلي في مباراة ، تحصيل حاصل ، لن تؤثر في ترتيب فرق المجموعة وذلك يوم الأحد المقبل في الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الثانية من دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا .







وختم البدري قائلاً " أهنيء جماهير الأهلي علي الصعود للدور قبل النهائي ، وأشركهم علي المساندة والدعم ، و أعدهم بمواصلة الانتصارات " .







يذكر أن فريق الأهلي تمكن من تحقيق فوزاً صعباً علي ضيفه هارتلاند النيجيري بهدفين مقابل هدف ليتأهل الفريق الأحمر رسمياً للدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا .





Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم النادى الاهلى

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 03:11 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd