منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



الأهلى يحتفل ببطولة أفريقيا بأربعة أهداف فى مرمى بتروجيت

بأربعة أهداف دون مقابل فاز الأهلى على بتروجيت فى المباراة المؤجلة بين الفريقين .. ورفع رصيده إلى 20 نقطة يصعد

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-19-2006, 11:03 PM   #1 (permalink)
V.I.P Member
 




 
oshaa-10 على طريق التميز

افتراضي










بأربعة أهداف دون مقابل فاز الأهلى على بتروجيت فى المباراة المؤجلة بين الفريقين .. ورفع رصيده إلى 20 نقطة يصعد بها مؤقتاً إلى المركز الرابع فى بطولة الدورى تمهيداً للعودة إلى الصدارة بعد أداء المباريات الثلاث الأخرى المؤجلة للأهلى فى البطولة أمام أسمنت السويس والمؤجلة من الأسبوع الرابع وحرس الحدود المؤجلة من الأسبوع الخامس وإنبى المؤجلة من الأسبوع العاشر .







أحرز أهداف الأهلى الأربعة فى مرمى بتروجيت محمد صديق فى الدقيقة 19 من الشوط الأول بضربة رأس وعماد متعب فى الدقيقة 21 من نفس الشوط بتسديدة قوية .. وأضاف فلافيو الهدفين الثالث والرابع فى الدقيقتين 3 و 12 من الشوط الثانى .







تشكيل الأهلى :







لعب الأهلى بتشكيل يضم عصام الحضرى وعبد اللاه جلال وشادى محمد ومحمد صديق ومحمد عبد الله وحسام عاشور وحسن مصطفى ومحمد شوقى وأحمد شديد قناوى وفلافيو وعماد متعب .. وفى الشوط الثانى لعب أكوتى بدلاً من حسن مصطفى وإسلام الشاطر بدلاً من محمد عبد الله وأحمد الملا بدلاً من فلافيو .







وأدار المباراة ناصر عباس وأنذر كل من حسين علي وإسلام الشاطر .











الشوط الأول










بدأ الأهلى الشوط الأول بنشاط ملحوظ فى منتصف الملعب وأول ظهور هجومى للأهلى جاء فى الدقيقة السادسة بكرة عرضية عن طريق محمد عبد الله تنتهى بضربة حرة مباشرة لصالح أحمد شديد تلعب عرضية فى يد أحمد فوزى حارس بتروجيت .







وتشهد الدقيقة 12 أول الفرص الحقيقية للأهلى من الكرة التى لعبها عماد متعب إلى فلافيو الذى راوغ مدافعى بتروجيت وضاعت الكرة منه قبل أن يسدد إلى المرمى .. ومن كرة طائشة يدخل أسامة محمد لاعب بتروجيت منطقة جزاء الأهلى لكن عبد اللاه جلال ينقذ الكرة من أمامه بمهارة .







وتشهد الدقيقة 19 أول أهداف الأهلى من جملة تكتيكية رائعة من كرة ثابتة يلعبها أحمد شديد بإتقان ليكون محمد صديق فى انتظارها فى المكان المناسب ويضعها برأسه بقوة فى مرمى أحمد فوزى .. وقبل أن يفيق لاعبو بتروجيت من صدمة الهدف الأول كان الهدف الأهلاوى الثانى فى انتظارهم فى الدقيقة 21 مع تسديدة عماد متعب من خارج منطقة الجزاء والتى من قوتها لم يراها حارس بتروجيت إلا وهى فى المرمى .







ومع سيطرة الأهلى على كل شىء داخل الملعب جاءت الفرص الضائعة من هنا وهناك .. وأقرب الفرص للمرمى كانت أيضاً عن طريق عماد متعب المتألق الذى استغل خطأ عمرو عيسى مدافع بتروجيت وقطع الكرة وسدد لكن القائم كان لها بالمرصاد وأعادها مرة أخرى إلى متعب الذى لعب الكرة هذه المرة بعيداً عن المرمى .












وبعد 31 دقيقة من زمن الشوط الأول يحصل بتروجيت على أول ضربة ركنية يبعدها شادى محمد إلى رمية تماس تنهى باستحواذ الأهلى على الكرة مرة أخرى لكن دون خطورة على مرمى بتروجيت هذه المرة .. وتشهد الدقيقة 35 فاصل من التمريرات بين فلافيو وحسن مصطفى ومتعب لتصل الكرة إلى محمد شوقى الذى يراوغ ويسدد لكن بعيدة عن المرمى .. ويتوقف اللعب لعلاج محمد صديق الذى اصطدم بزميله حسام عاشور وبعد العلاج استكملت المباراة مرة أخرى .







وتمر الدقائق الأخيرة من زمن الشوط الأول دون خطورة حقيقية من الفريقين .











الشوط الثانى










ومن اللحظة الأولى للشوط الثانى وضح أن الأهلى يبحث عن أهداف أخرى .. وكان له ما أراد فى الدقيقة الثالثة من زمن هذا الشوط حين استلم فلافيو الكرة وانطلق بها نحو المرمى ويضعها فى المرمى وسط " دربكة " من لاعبى بتروجيت وحارس مرماهم .. وبعد الهدف تزداد سيطرة الأهلى ويلعب محمد شوقى كرة عرضية ترتد إلى أحمد شديد الذى يسدد فى يد أحمد فوزى حارس مرمى بتروجيت .







وفى الدقيقة التاسعة يجرى بتروجيت تغييره الأول بنزول زيكا جورى وخروج أحمد شعبان .. وفور التغيير وفى الدقيقة 12 يقطع محمد عبد الله الكرة بشكل جميل وينطلق ليلعب كرة عرضية تصل إلى حسن مصطفى ومنه إلى عماد متعب الذى يهيأ الكرة إلى فلافيو الذى يلمسها نحو المرمى لتمر من تحت حارس بتروجيت وتسكن الشباك معلنة عن الهدف الرابع للأهلى والثانى لفلافيو فى المباراة .







وفى الدقيقة 15 يجرى الأهلى أكثر من تغيير مرة واحدة بنزول أكوتى بدلاً من حسن مصطفى وأحمد الملا فى أول ظهور له مع الأهلى بدلاً من فلافيو ويرد بتروجيت بتغيير آخر بنزول محمد رمضان بدلاً من أيمن خليل .. ويستحق محمد عبد الله آهات وإعجاب جماهير الأهلى بفاصل من " الترقيص " فى دفاعات بتروجيت .
















وفى الدقيقة 17 ينفرد عماد متعب بمرمى بتروجيت من الكرة الطولية التى لعبها أكوتى لكن أحمد فوزى يمسك الكرة .. وبعدها يصل بتروجيت لأول مرة فى هذا الشوط إلى مرمى عصام الحضرى من تسديدة " كوفى " فوق العارضة .. ويخرج علاء إبراهيم ويلعب أحمد عبد الغنى .







وتأتى الفرصة لعماد متعب لإضافة الهدف الخامس لكنه يضع الكرة فوق العارضة وكان ذلك فى الدقيقة 29 من زمن الشوط الثانى .. ويخرج محمد عبد الله ويلعب إسلام الشاطر وبعد أكثر من هات وخد بين متعب وشوقى تصل الكرة إلى الملا الذى يسدد خارج المرمى .







وتمر الدقائق دون خطورة وقبل النهاية يظهر بتروجيت مرة أخرى فى الصورة ويسدد كوفى كرة يبعدها عصام الحضرى إلى ضربة ركنية .. ويعود الأهلى للهجوم مرة أخرى ويسدد حسام عاشور من بعيد وتمر الكرة من أمام أحمد الملا .. ومرة أخرى يظهر فريق بتروجيت فى الصورة ويمسك الحضرى كرة بإتقان من أمام أحمد عبد الغنى ومع مرور الوقت بدل الضائع يطلق ناصر عباس حكم المباراة صافرة النهاية بفوز الأهلى 4 / صفر .




oshaa-10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-20-2006, 01:53 AM   #2 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

افتراضي





pirate_1012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 04:13 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd