منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

عروض WWE.Raw الاسبوعيه هنا توضع جميع عروض الرو الاسبوعيه



John Cena vs. Wade Barrett October 3, 2010

جون سينا مقابل واد باريت 3 أكتوبر 2010 ذات المحتوى جون سينا سوبر ستار الصفحة واد باريت الصفحة سوبر ستار

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-03-2010, 05:46 PM   #1 (permalink)
عضو مجتهد
 




 
xaviiii على طريق التميز

افتراضي







جون سينا مقابل واد باريت

3 أكتوبر 2010



ذات المحتوى

جون سينا سوبر ستار الصفحة

واد باريت الصفحة سوبر ستار

كامل الجحيم في تغطية الخليوي

التغطية الكاملة الخام



على مدى الأشهر القليلة الماضية ، أدت شجاعة جون سينا التهمة على الخام ضد نيكزس ، ولكن عندما يصطدم مع باريت في واد الجحيم في زنزانة ، وقال انه فقط قد ينتهي عهد المتمردين الحلقة 'للإرهاب من أجل الخير.



إذا سينا الهزائم باريت في هذا اللقاء عالية المخاطر ، يجب حل الفريق. ومع ذلك ، إذا يفقد سينا ، قد تكون رؤية الكون ووي سينا مبادلة ملابس توقيعه الأرجواني والذهب لزي المشؤومة الأصفر والأسود من نيكزس عندما اضطر للتوحد معهم كعضو جدد لهم.



على الرغم من انه قد يكون قريبا الى صفوفهم ، وسينا لم يكن لديك ليتعامل مع ونيكزس في مجملها في الجحيم في زنزانة. الخام لكل من المدير العام ، سيتم منع الأعضاء من نيكزس من الصف الأول في الحلبة خلال هذه المباراة. إذا كان أي من الأفواج باريت الذراع النطاقات على المشاركة في المباراة ، سينا يفوز تلقائيا والعلاقة بين حل لا بد منه.



مصممة على الإدلاء ببيان عندما ظهرت على الخام ليلة الاثنين في حزيران / يونيو ، وموسم واحد مفترس إكس تي المجندون الجدد أنظارها على سينا ، وآنذاك ووي بطل. تكلفة نيكزس سينا على اللقب في وقت لاحق من ذلك الشهر حيث اتسع نطاقها لتشمل المدمرة النجوم الخام الأخرى ، ووي قاعة فمرس وحتى الرئيس ، السيد مكماهون.



لكن سينا مرونة ، وتجميع تشكيلة من النجوم الخام تحت شعار "فريق ووي" للطعن في نيكزس في سومميرسلام في معركة ملحمية التي شهدت سينا يقود فريقه الى الفوز. ومنذ ذلك هزيمة ساحقة ، و "سبعة الخطاة القاتلة" قد خفضت الى خمس : دارين يونغ اعتبر غير جدير ونفي من المجموعة ، في حين أن قوة اقفز شيفيلد وقد يغيب بسبب الاصابة.



ليلة واحدة بعد المحتالين تكلفة مرة أخرى للنجم الأسطوري العنوان ووي في ليلة الابطال ، وهو غاضب تحدى سينا باريت إلى واحد على واحد ومسابقة لتسوية نقاط مرة واحدة وإلى الأبد. الكلمات التأمل سينا ، اقترح باريت التي يواجهونها واحد آخر في الجحيم في زنزانة ، واقترح أنه إذا ما فاز ، سينا -- الذي كان قد قتل في وقت سابق عرضا باريت للانضمام الى نيكزس -- سيضطر للانضمام إلى المجموعة. اتفق سينا ، وتقديم لمكافحة النص على بلده : إذا كان الوقت متعددة ووي بطل بست باريت في دالاس ، فإن العلاقة لا أكثر.



يمكن سينا إلى الأبد صمت نيكزس؟ أم أنه ينضم على مضض صفوفهم وهم يواصلون قطع رقعة الدمار من خلال ووي؟ لمعرفة ، وضبط الدخول إلى الجحيم في زنزانة




xaviiii غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم عروض WWE.Raw الاسبوعيه


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 06:19 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd