منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى



الزمالك ينتظر مندوبا من ناد إنجليزي لإنهاء صفقة انتقال عمرو زكي

أرسل نادي الزمالك يوم الثلاثاء موافقته على الاستغناء عن مهاجمه عمرو زكي إلى أحد الأندية الإنجليزية في فترة الانتقالات الشتوية

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-22-2006, 04:02 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



أرسل نادي الزمالك يوم الثلاثاء موافقته على الاستغناء عن مهاجمه عمرو زكي إلى أحد الأندية الإنجليزية في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل بشرط إرسال النادي الإنجليزي لمندوب إلى مصر من أجل إنهاء إجراءات ضم اللاعب خلال أسبوع على الأكثر.



وقام الزمالك يوم الثلاثاء بإرسال فاكس إلى شركة "فور ستيبس" للتسويق الرياضي الموكلة من النادي الإنجليزي لضم زكي يخطره فيها بموافقته على ترك زكي بشرط وجود تفويض رسمي من النادي الإنجليزي للشركة بإنهاء صفقة انتقال اللاعب.

وكان النادي الأبيض قد رفض التعامل مع أي وسيط في صفقة انتقال زكي بحسب الأسبوع الماضي ، وهو ما دفع النادي لإعلان رفضه إتمام الصفقة لعدم وجود تفويض رسمي من النادي الإنجليزي.



بيد أن النادي أبدى موافقته على احتراف مهاجمه في إنجلترا لاسيما في ظل ارتفاع قيمة العرض المالي البالغ مليوني جنيه إسترليني بحسب الشركة.



وعلى الرغم من عدم الإعلان عن اسم النادي الذي يرغب في ضم زكي في أي مراسلات رسمية بين الشركة والزمالك ، إلا أن تصريحات حازم فوزي نائب رئيس الزمالك أن النادي الإنجليزي هو مانشستر سيتي.



وقال زكي في تصريحاتمساء الثلاثاء إنه يشكر مجلس إدارة الزمالك برئاسة ممدوح عباس على موافقته على احترافه أوروبياً ، كما تمنى كل التوفيق للفريق الأبيض بعد رحيله المتوقع. وأضاف هداف الزمالك : "أنتظر قدوم مندوب عن شركة التسويق ومعه تفويض رسمي من النادي الإنجليزي خلال أيام قليلة للجلوس مع المسئولين في الزمالك وإنهاء صفقة انتقالي للدوري الإنجليزي".



ومن جانبه ، قال أحمد سويلم مستشار لجنة التعاقدات بالزمالك في تصريحات في الساعات الأولى من صباح الأربعاء : "النادي لن يقف أمام طموحات لاعبيه ، وكل ما ننتظره هو التوكيل الرسمي من النادي الإنجليزي لشركة التسويق".



وفي نفس السياق ، ذكر مصدر مسئول في شركة "فور ستيبس" أن مندوب عن الشركة سيصل إلى مصر خلال أربعة أيام على الأكثر ومعه تفويض رسمي من النادي الإنجليزي من أجل إنهاء إجراءات انتقال زكي.



كما أكد المصدر أنه سيعقد اجتماعا مع مسئولي الأهلي للتفاوض حول انتقال وائل جمعة نجم دفاع الفريق الأحمر إلى بلاكبرن روفرز الإنجليزي.



وبات زكي هدافا للزمالك منذ انضمامه إلى النادي الأبيض من لوكوموتيف موسكو الروسي قبل بداية الموسم الجاري في صفقة انتقال قياسية بلغت 1.4 مليون يورو.









koky غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-22-2006, 05:50 PM   #2 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

افتراضي





pirate_1012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 02:54 PM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd