منتديات داونلودز2

منتديات داونلودز2 (http://www.downloadiz2.com/forums/index.php)
-   قسم النادى الاهلى (http://www.downloadiz2.com/forums/f59.html)
-   -   المران المسائى : تدريبات بدنية متنوعة وتدريبات متخصصة للمهاجمين وغياب سعيود (http://www.downloadiz2.com/forums/t38031.html)

Randy Orton 02-16-2011 07:54 PM

http://new.el-ahly.com/Admin/Siteman...aining_112.jpg



واصل فريق الكرة بالنادى الاهلى تدريباته اليومية وخاض المران المسائى فى تمام الساعة الرابعة من أجل الاستعداد الجدى لاستئناف بطولة الدورى المصرى .



وقد بدأ المران بمحاضرة فنية فى ارض الملعب من الخواجة البرتغالى مانويل جوزيه ثم قام الفريق بالجرى حول الملعب اكثر من مرة ثم قسم فيدالجو الفريق الى صفين يتبادلا الكرة فيما بينهما بالرأس ثم بعض تدريبات بدنية بالكرة لرفع معدل اللياقة البدنية .



ثم شارك الفريق بعد ذلك فى تقسيمة كبرى على مرمى واحد تميزت باللعب السريع والندية بين اللاعبين وهو الامر الذى ادى الى رفع الروح المعنوية للفريق وفى نهاية المران انفرد جوزيه بمجموعة من اللاعبين .



وقد قامت هذه المجموعة المكونة من أحمد فتحى وسيد معوض ودومينيك وفرانسيس وعمرو وردة ومحمد أبو تريكة وعماد متعب واسامة حسنى وجدو وشهاب أحمد واحمد شكرى بتنفيذ جمل تكتيكية محددة لاختراق منطقة جزاء الخصم واللعب على الاطراف حيث قسم جوزيه المجموعة الى ثلاث فرق الاول ووضع فريقين على الاطراف وفريق فى منطقة الجزاء للتسديد على المرمى والكرات العرضية .



يذكر ان أمير سعيود لم يشارك فى المران ولم يتم التأكد بعد من عودته الى القاهرة على الرغم من تصريحات كابتن سيد عبد الحفيظ والذى أكد ان اللاعب سيتواجد فى القاهرة اليوم وسيبدأ فى المشاركة مع الفريق غدا الخميس .







الساعة الآن 10:07 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

Security team