منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > > >

قسم النادى الاهلى هنا تجد كل ما يخص النادى الاهلى



اشعة جديدة تكشف اصابة زيدان بكسر واللاعب يتمنى اللحاق بمباراة جنوب افريقيا

تغيب اللاعب محمد زيدان مهاجم المنتخب المصرى وفريق بروسيا دورتموند عن مباراة فريقه الاخيرة امام سانت باولى بالدورى الالمانى والتى

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-22-2011, 05:21 PM   #1 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
Randy Orton على طريق التميز

افتراضي







تغيب اللاعب محمد زيدان مهاجم المنتخب المصرى وفريق بروسيا دورتموند عن مباراة فريقه الاخيرة امام سانت باولى بالدورى الالمانى والتى انتهت بفوز فريقه بهدفين مقابل لا شئ ليواصل صدارة البوندزليجا .







وقد تغيب اللاعب المصرى عن اللقاء بسبب الاصابة التى تلقاها فى مباراة كايزر سلاوترن بعد دقيقة من دخوله الى ارض الملعب حيث تلقى ضربة قوية فى ظهره اجبرته على الخروج من الملعب .







وعلى الرغم من تأكيدات المدير الفنى للفريق يورجن كلوب ان الاصابة ليست خطيرة ولا يوجد بها اى كسور وان الاشعة اكدت سلامة اللاعب وعودته الى الملاعب فى اقرب وقت الا ان الام اللاعب لم تزول وهو ما جعل الجهاز الطبى يلجأ الى الاشعة مرة اخرى .







وقد اكدت الاشعة الثانية ان اللاعب مصاب بكسر فى الضلوع وحاجته للعلاج لمدة تصل الى ثلاث اسابيع وقد اجرى اللاعب حوار مع الموقع الرسمى لاتحاد الكرة وقال : أسعى بكل قوه أن أكون جاهزا في منتصف مارس حتى أستطيع اللحاق بلقاء منتخب مصر الهام أمام جنوب إفريقيا يوم 26 من نفس الشهر .







وواصل زيدان مشددا على رغبته فى اللحاق بمباراة جنوب افريقيا مع المنتخب المصرى وقال : أعتقد أن فترة عشرة أيام ستكون كافية لتجهيزي لخوض اللقاء، ومن المتوقع أن أخوض مباراة مع فريقي دورتموند في الدوري الألماني قبل مواجهة جنوب إفريقيا .







يذكر ان زيدان عاد لتوه من اصابة بالرباط الصليبى ابعدته عن بداية الموسم الحالى مع فريقه ولم يخض حتى الان مباراة كاملة فى الدورى الالمانى وبتأكد اصابته سيغيب عن اللقاء القادم لفريقه امام بايرن ميونيخ والذى يعد بمثابة القمة نظرا لاداء البايرن فى الاسابيع الاخيرة واقترابه من المركز الاول الذى يحتله دورتموند .





Randy Orton غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم النادى الاهلى


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 09:19 PM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd